الأمور حُسمت.. مصدر بالأهلي يكشف لـ "متن نيوز" تطورات صفقة بن رمضان

محمد علي بن رمضان
محمد علي بن رمضان

كشف مصدر خاص داخل النادي الأهلي المصري، عن حقيقة فشل صفقة النجم التونسي محمد علي بن رمضان لاعب فريق فرينكفاروزي المجري، حلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت ذكرت تقارير صحفية تونسية، أن محمد علي بن رمضان رفض عرض الأهلي للانضمام إليه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى الأهلي لحسم تعاقده مع النجم التونسي من أجل تعويض رحيل المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق، والذي انتقل إلى نادي الخلود السعودي.

وأوضح المصدر أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، طلب التواصل بشكل شخصي مع محمد علي بن رمضان، بعد التقارير الأخيرة التي أشارت إلى تراجع اللاعب عن فكرة الانضمام للفريق الأحمر.

وشدد المصدر في تصريحات خاصة لـ "متن نيوز"، على أن كل ما أشيع حول فشل صفقة انضمام محمد علي بن رمضان غير صحيح، حيث يتمسك بالتعاقد مع النجم التونسي.

وقال المصدر، إن الصفقة بين إدارة الناديين تمت، ولكن الخطيب طلب التواصل مع اللاعب للتأكيد على جميع البنود.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب وقع على جميع عقود انتقاله للأهلي إلكترونيًا، بالإضافة للحصول على موافقة ناديه المجري.

ولفت المصدر في تصريحاته، أن الأمور مستمرة في الصفقة بشكل جيد وقريبا جدا سيكون لاعبا في الأهلي، ومن المنتظر الإعلان عن الصفقة خلال الأيام المقبلة، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل.

وأعلن الأهلي المصري، حتى الآن، عن صفقتين على سبيل الإعارة، الأولى كانت يوسف أيمن مدافع الدحيل، بجانب يحيى عطية الله، ظهير أيسر سوتشي، وكلاهما يمتلك الفريق أحقية شرائهما بنهاية الموسم المقبل.