حادث أحمد فتوح.. مرتضى منصور يكشف تفاصيل الصلح مع أسرة المتوفى

مرتضى منصور - أحمد
مرتضى منصور - أحمد فتوح

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، عن تفاصيل الصلح بين أحمد فتوح لاعب الزمالك ومنتخب مصر، وأسرة المتوفى في حادث سير طريق الساحل الشمالي.

وكتب مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك": "الحمد لله يارب تكمل علي خير أسرة المرحوم بإذن الله السيد الشوبكي اشترطت للتصالح والتسامح أن يعتذر علانية أحمد سالم المتحدث الرسمي لـ الزمالك لـ أسرة المتوفى بسبب تصريحاته الأخيرة، بالإضافة إلى نشر نعي من جانب إدارة الزمالك".

وأضاف: "اليوم الأحد بناء علي طلب الأسرة المحترمة، يتوجه وفد من لاعبي الزمالك، وبعض الإداريين إلى حي فيلمنج بالإسكندرية، لتقديم واجب العزاء المتأخر، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرًا، وفي المساء إن شاء الله يتم عقد جلسة الصلح بحضور أسرة أحمد فتوح وأسرة المرحوم".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لذلك أؤكد على أن كل ما نشر عن أن أسرة المرحوم السيد الشبكي تقاضت مبلغ 15 مليون جنية فدية، هو خبر كاذب ولا أساس له من الصحة، فكفى إطلاق شائعات تسئ لعائلة المتوفى، وتسئ أيضا للموقف القانوني لفتوح".

وأمرت النيابة العامة المصرية، الخميس الماضي، بإحالة أحمد فتوح إلى محكمة الجنايات؛ لمحاكمته فيما نُسب إليه من إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ بوفاة المجني عليه السيد أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر، على طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي.

وكشفت التحقيقات حول واقعة اتهام اللاعب أحمد فتوح لاعب  نادي الزمالك بدهس شرطي بسيارته أعلى طريق الساحل الشمالي بمطروح، ثبوت تعاطي اللاعب مخدر الحشيش بقصد التعاطي؛ ما ترتب عليه التسبب في وفاة أحمد السيد حال قيادة اللاعب سيارته تحت تأثير المخدر.

وأضافت التحقيقات حول واقعة دهس اللاعب أحمد فتوح أحد الأشخاص بسيارته، أنه ثبت قيادة المتهم سيارته بسرعة شديدة جدا جاوزت السرعة المقررة.