الإثنين 16 سبتمبر 2024
booked.net

اعتقال مشجع تركي اعتدى على رئيس نادي فنربخشة (فيديو)

الاعتداء على رئيس
الاعتداء على رئيس النادي

أعلنت قوات الشرطة التركية، اليوم الأحد، القبض على أحد مشجعي فريق غازي عنتاب بعد الاعتداء على رئيس نادي فنربخشة، عقب المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس.

وشهدت مباراة فنربخشة وغازي عنتاب أحداثا مؤسفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الدوري التركي الممتاز، وانتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

وألقت قوات الشرطة التركية القبض على المشتبه به في واقعة الاعتداء على رئيس نادي فنربخشة علي كوتش، بعد البلاغ الذي تقدم به الأخير ضد مسؤولي نادي غازي عنتاب، واصفًا مع تعرض له بالإرهاب الكروي.

وبدأت الواقعة عندما خرج كوتش إلى مدرجات الجماهير في ملعب جورسل أكسل معقل فريق غازي عنتاب، عقب نهاية المباراة، لتحية مشجعي فنربخشة وفقًا لبيان النادي.

https://x.com/i/status/1824900522047910256

وأوضح البيان أن بعض مشجعي فنربخشة لم يتمكنوا من الوصول إلى المدرج المخصص  للضيوف، بل إن الكثير منهم بقوا خارج الملعب، لذلك قرر كوتش الخروج إلى المدرجات من أجل تحيتهم.

وتابع البيان أن بعض مشجعي عنتاب بدأوا في إلقاء أغراض وزجاجات مياه على رئيس النادي، قبل أن يدفعه أحدهم ما أدى إلى سقوطه على أرض الملعب.

وانتقد بيان فنربخشه بشدة عدم إلقاء القبض على ذلك المشجع المتهم على الفور، ما أتاح له هكذا البقاء في المدرجات ومغادرة الملعب بعد ذلك دون إزعاج.