نشطاء سياسيون بجنوب اليمن عن القوات المسلحة الجنوبية: صمام أمان الوطن

القوات المسلحة الجنوبية
القوات المسلحة الجنوبية

أشاد نشطاء وسياسيون بجنوب اليمن بجهود القوات المسلحة الجنوبية  حيث قالوا إنها صمام أمان الوطن والصخرة التي يتحطم عندها كل غزو'.

وأكد النشطاء بأنها ها هي الأمس واليوم وفي ظل القيادة الحكيمة في المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي القايد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية تسطر أروع الملاحم البطولية في الميادين.

 

وحيث تسهم جهود القوات المسلحة الجنوبية في فرض معادلة أمنية تقوم على تحقيق الأمن والاستقرار، وتغلق الباب أمام أي مخططات لاستهداف الجنوب وأمنه واستقراره وان التضحيات الجسيمة التي تواصل القوات المسلحة الجنوبية تقديمها في مختلف الجبهات، تحمي أرض الجنوب من مخطط شيطاني مشبوه تحرض عليه القوى المعادية ويهدف إلى إلحاق أضرار جسيمة بأمن الجنوب'


وتمثل التضحيات التي تواصل القوات المسلحة الجنوبية تقديمها في مختلف الجبهات تأكيدًا وترجمة صادقة للتعهدات التي قطعتها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة في اللواء عيدروس الزبيدي القايد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية والتي أكدت العمل على حماية التراب الوطني من أي مخططات إرهابية شيطانية.

 

 

كما رأوا أن قوة الجنوب العسكرية وضعت حدًا فاصلًا بين جرائم مليشيا الحوثي في الضالع وبين إرهاب الاخوان بعد أن صمدت في وجه الأولى على جبهات القتال.

 .
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1