الإثنين 16 سبتمبر 2024
booked.net

خلال ساعات.. اجتماع هام لـ زيزو ووالده مع رئيس وأعضاء الزمالك لحسم مستقبله

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

يعقد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك المصري، جلسة مع أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأبيض، ووالده، في منزله اليوم الاثنين، لحسم مستقبله مع القلعة البيضاء.

وكشف مصدر من داخل نادي الزمالك، عن أن حسين لبيب وبعض أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، سيجتمعون خلال الساعات المقبلة من اليوم الاثنين، مع زيزو ووالده وحازم فتوح لحسم مستقبله.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ "متن نيوز"، أنه سيتم مناقشة عرض نادي نيوم السعودي، وإمكانية تجديد عقد زيزو من البقاء مع الفريق، إذ يعتبر حازم فتوح هو الوسيط لنادي نيوم في الصفقة.

وأشار المصدر إلى أن مجلس إدارة الزمالك خلال الجلسة سيؤكد ويجدد تمسكه باللاعب، وسيطلب منه البقاء مع الفريق وتقديم عرض مادي له لتجديد تعاقده مع الزمالك في الفترة المقبلة خاصة في ظل حاجة الفريق إلى جهوده.

وأوضح أن مجلس الزمالك سيحاول التوصل إلى حلول مع اللاعب للإبقاء عليه خصوصا في ظل وجود عروض قوية من نادي نيوم السعودي والعربي القطري.

ولفت المصدر إلى أن زيزو ووالده عقدا جلسة أمس الأحد، في مقر القلعة البيضاء، مع حسام المندوه نائب رئيس نادي الزمالك، ورامي نصوحي ونيرة الأحمر أعضاء مجلس الإدارة، لمناقشة عروض الاحتراف المقدمة له وإمكانية تجديد تعاقده مع الأبيض.

وأفاد المصدر أن الجلسة انتهت دون التوصل إلى اتفاق في ظل غياب حسين لبيب، ليتأجل الحسم إلى جلسة اليوم بحضور رئيس النادي.