أول تعليق من جوزيه جوميز بشأن أزمة سجن أحمد فتوح

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

أدلى المدرب البرتغالي جوزيه جوميز لنادي الزمالك المصري، بأول تصريح بشأن أزمة حبس لاعب الفريق أحمد فتوح في أعقاب حادثة القتل الخطأ التي ارتكبها الأسبوع الماضي.

وتنظر محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية جنايات، اليوم الاثنين، محاكمة أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر، فيما نُسب إليه من إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ في قتل السيد أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر.

وكشفت تحقيقات النيابة حول واقعة اتهام اللاعب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك بدهس شرطي بسيارته أعلى طريق الساحل الشمالي بمطروح، ثبوت تعاطي اللاعب مخدر الحشيش بقصد التعاطي؛ ما ترتب عليه التسبب في وفاة أحمد السيد حال قيادة اللاعب سيارته تحت تأثير المخدر.

وأضافت التحقيقات حول واقعة دهس اللاعب أحمد فتوح أحد الأشخاص بسيارته، أنه ثبت قيادة المتهم سيارته بسرعة شديدة جدا جاوزت السرعة المقررة.

وقال جوميز إن أحمد فتوح يعد واحدا من أفضل اللاعبين الذين لعبوا تحت إشرافه على مرّ مسيرته التدريبية.

وأضاف المدرب البرتغالي في تصريحات تلفزيونية: "الزمالك يملك لاعبين مميزين، إمكانياتهم أفضل حتى مما يملكه لاعبون دربتهم في ريدينج الإنجليزي".

وتابع: "هذه هي الحقيقة وسنرى ما يمكنا فعله الموسم المقبل، على سبيل المثال أحمد فتوح الذي يمر بفترة صعبة حاليا، يملك قدرات فنية كبيرة تمكنه من اللعب في أي دوري في العالم ولقد عملت في أندية مالقا وألميريا بإسبانيا وبنفيكا البرتغالي، لكن فتوح هو الظهير الأيسر الأفضل الذي دربته في مسيرتي".