الأربعاء 18 سبتمبر 2024
booked.net

المتحدث باسم القوات المسلحة الجنوبية: الشهيد عبد اللطيف السيد ترك إرث بطولي في ميدان المعارك

متن نيوز

قال المقدم محمد النقيب، المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة الجنوبية، إن إحياء المجلس الانتقالي الجنوبي لذكرى استشهاد العميد عبداللطيف السيد  هو تجسيد حقيقة تبجيل وتعظيم وتقدير وعرفان وفخر واعتزاز واهتمام شعب الجنوب وقيادته بالأدوار البطولية للشهيد القائد وتضحياته وانجازاته في الحرب على الارهاب.

وأضاف النقيب، في بيان له اليوم أن إنجازات وتضحيات العميد عبد اللطيف هي انجازات تتعدى في اهميتها وابعادها ومكتسباتها محافظة ابين وإطارها الوطني الجنوبي إلى ما هو  إقليمي ودولي، وتعتبر ذات المناسبة المركزية، التي ستشهدها  العاصمة عدن، إحدى المحطات والأشكال والأساليب العملية لتخليد وتوثيق ونشر عطاءات وخبرات وتجارب هذا المقاتل والقائد الفذ وإعادة غرسها واحيائها في وعي وثقافة الأجيال كمدرسة قتالية وطنية.

وتابع في بيانه: "لقد ترك الشهيد القائد عبد اللطيف السيد في مسيرته وإرثه البطولي إستمرارية حضوره في ميدان ومعترك معركتنا الوجودية ضد الارهاب كمقاتل باسل وقائد حسم وانتصار، وذلك من خلال الابطال الاشاوس الذين حملوا الراية من بعده وواصلوا بكل قوة وبأس الانجازات والانتصارات، التي كان آخرها العملية النوعية التي نفذها ابطال الحزام الامني، بقيادة الشهيد  والقائد البطل حسين الرابض قائد قوات الحزام الامني بمديرية المحفد يوم أمس الاحد".

واستطرد: " العملية أسفرت عن مقتل ومصرع إثنين من القادة الميدانيين في  تنظيم القاعدة الارهابي وهما "شاكر صالح الكازمي" وفاروق خميس لشعب، مضيفا: "إن هذا الانجاز الذي يضاف إلى انجازات عملية سهام الشرق وقوات الحزام الامني بمحافظة ابين، هو في المحصلة نجاح للحرب الدولية على الارهاب".

واختتم قائلا: "إن معركتنا في الحرب على الارهاب هي معركة مصير لا هوادة فيها ولا خيار أمامنا، سوى النصر والنصر فقط  وقد أعددنا أنفسنا لها مبكرا، مهما كان الثمن الذي يتوجب علينا دفعه".