كيفية التسجيل في مبادرة حياة كريمة 2024

كيفية التسجيل في
كيفية التسجيل في مبادرة حياة كريمة 2024

مبادرة حياة كريمة.. قامت مؤسسة حياة كريمة في جمهورية مصر العربية بالإعلان عن إطلاق مبادرة أيد واحدة وذلك بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي وأيضا بالتعاون مع التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي والهلال الأحمر، وذلك بغرض تقديم سبل الدعم الكامل والتنموي للكثير من الفئات المحتاجة في جميع أنحاء الجمهورية.


يتساءل بعض المواطنين المصريين في الوقت الحالي عن مبادرة أيد واحدة، حيث يرغبون في معرفة كافة التفاصيل المتعلقة بها وإلى ماذا تهدف هذه المبادرة، وجاء الرد عليهم على النحو التالي:


  • الغرض الأساسي من مبادرة أيد واحدة هو تحسين مستوى المعيشة للأفراد وأيضا المساهمة في توفير الخدمات الهامة والضرورية بالنسبة لهم لأكثر الفئات التي تستحق هذه الدعم المقدم من خلالها، وهذا بالطبع يحقق العدالة الاجتماعية.
    تتضمن مبادرة حياة كريمة أيد واحدة على العديد من القوافل التنموية التي تسعى دائما إلى تحسين ظروف الحياة المعيشية بواسطة توفير الدعم الغذائي والنقدي.
    كما تقدم مجموعة من الخدمة الصحية المختلفة والمتنوعة والبرامج التوعوية التي تساهم في مساعدة الكثير من المواطنين ليتمكنوا من مواجهة التحديات الاجتماعية والاقتصادية.


هناك بعض المعلومات الخاصة بمؤسسة حياة كريمة التي ينبغي معرفتها من قبل الكثير من المواطنين، والتي تتمثل جميعها في النقاط التالية:



  • تم إشهار مؤسسة حياة كريمة في 22 من شهر أكتوبر لعام 2019 كمؤسسة مجتمع مدني غير هادفة للربح.
    كما تمتلك هذه المؤسسة على 27 مقر في مختلف محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى أنها تمتلك 50 منفذ من منافذ الجامعات المصرية.
    تضم مؤسسة حياة كريمة نحو ما يقارب 50 ألف متطوع يعملون في مختلف المجالات.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1