بالأسماء.. "متن نيوز" يكشف قائمة منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

استقر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول، على ملامح قائمة الفراعنة المختارة استعدادا لخوض مشوار التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا بالمغرب 2025.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا، بجانب منتخبات كاب فيردي وبوتسوانا وموريتانيا.

ويشارك 48 منتخبا في التصفيات تم تقسيمهم على 12 مجموعة تضم كل منهم 4 منتخبات، يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى منافسات أمم إفريقيا، بينما يصعد بطل مجموعة المغرب فقط.

ويلعب منتخب مصر يومي 6 و10 من شهر سبتمبر المقبل، مباراتان أمام كاب فيردي بالقاهرة قبل السفر لمواجهة بوتسوانا، ضمن الجولة الأولى والثانية من تصفيات أمم إفريقيا.


قائمة منتخب مصر


كشف مصدر من داخل منتخب مصر، أن حسام حسن، استقر على ضم محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمد بسام، في مركز حراسة المرمى.

وأضاف المصدر في تصريحات لـ "متن نيوز"، أن حسام حسن سيضم في خط الدفاع كل من: محمد عبد المنعم ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأحمد حجازي، بالإضافة إلى محمد هاني وأحمد رمضان بيكهام ومحمد حمدي.

أما في خط الوسط، سيضم حسام حسن الأسماء التالية: محمد النني وحمدي فتحي ومروان عطية وأكرم توفيق وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو.

وفي خط الهجوم، سيتواجد كل من: محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجه وعمر مرموش ومصطفى محمد ومحمد شريف.

وينطلق معسكر منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن، في الأول من شهر سبتمبر المقبل، في القاهرة.