الأربعاء 23 أكتوبر 2024
booked.net

قائمة منتخب قطر لمواجهتي الدور الحاسم المؤهل لكأس العالم 2026

منتخب قطر
منتخب قطر

أعلن الإسباني ماركيز لوبيز المدير الفني لمنتخب قطر، قائمة العنابي لمواجهتي الإمارات وكوريا الشمالية في الدور الثالث والحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وينافس منتخب قطر في المجموعة الأولى بالدور الحاسم من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، رفقة منتحبات: قيرغيزستان، الإمارات، أوزبكستان، كوريا الشمالية وإيران.

ويلتقي العنابي مع منتخب الإمارات يوم 5 سبتمبر المقبل في الجولة الأولى من التصفيات، قبل أن يحل ضيفًا على كوريا الشمالية يوم 10 من الشهر نفسه في الجولة الثانية.


قائمة منتخب قطر لمواجهتي الإمارات وكوريا الشمالية

سعد الشيب - صلاح زكريا - محمد البكري - مشعل برشم - إبراهيم الحسن - إسماعيل محمد - أحمد علاء - أحمد فتحي - أكرم عفيف - المعز علي - بسام الراوي - بيدر ميغيل - تميم منصور - جاسم جابر- سلطان البريك - طارق سلمان - عاصم مدابو - عبد الرحمن مصطفى - عبد العزيز حاتم - عبد الله اليزيدي -كريم بوضياف - لوكاس مينديز - محمد عياش - محمد وعد - همام الأمين - يوسف عبد الرزاق.

قائمة منتخب قطر

ويتأهل المنتخبات أصحاب المركزين الأول والثاني في الدور الحاسم من تصفيات آسيا، إلى إلى كأس العالم 2026 مباشرة، فيما يخوض أصحاب المركزين الثالث والرابع منافسات الدور الرابع من التصفيات للمنافسة على الوصول إلى المونديال.