الإثنين 16 سبتمبر 2024
booked.net

هل يرحل أحمد سيد زيزو عن الزمالك بعد العرض "الفلكي" الجديد؟

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

لا يزال مصير اللاعب أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك المصري، غامضًا، بشأن استمراره أو رحيله عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعد اللاعب الدولي البالغ 29 عاما أحد الأعمدة الرئيسية في فريق الزمالك خلال السنوات الأخيرة، إذ شارك في 30 مباراة بالموسم الماضي مع الفريق الأبيض، سجل خلالهم 13 هدفا وصنع 9 أهداف أخرى، وساهم في تتويج الأبيض بلقب الكونفدرالية الإفريقية.

وفي هذا الإطار، أفاد مصدر من داخل نادي الزمالك، أن نادي نيوم السعودي رفع عرضه إلى 5 ملايين دولار، للحصول على خدمات أحمد سيد زيزو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف المصدر في تصريحات لـ "متن نيوز"، أن مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، عرض على زيزو تجديد التعاقد واستمراره مع الفريق خلال الفترة المقبلة

وأوضح المصدر أن أعضاء مجلس الإدارة يفضلون بيع زيزو إلى نيوم السعودي، للاستفادة من المبلغ الكبير في حل أزمة إيقاف القيد، وإبرام صفقات قوية لتدعيم صفوف الفريق قبل غلق القيد الإفريقي.

وأشار المصدر إلى أنه من المنتظر عقد اجتماعا حاسما خلال الساعات القليلة المقبلة، بين زيزو وأعضاء مجلس الإدارة لحسم الأمر بشكل نهائي سواء البقاء وتجديد التعاقد أو الرحيل إلى نيوم السعودي.

يذكر أن عقد زيزو مع الزمالك ينتهي مع ختام منافسات الموسم المقبل 2024-2025، وبالتالي يحق له التوقيع مع أي ناد بداية من شهر يناير القادم.

وشارك زيزو في 229 مباراة مع الزمالك، وسجل خلالها 76 هدفا وأسهم بـ63 تمريرة حاسمة في كافة المسابقات المحلية والقارية.