الأربعاء 23 أكتوبر 2024
booked.net

ظهور مبابي الأول في البرنابيو.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام بلد الوليد بالدوري الإسباني

فريق ريال مدريد
فريق ريال مدريد

استقر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، على ملامح تشكيل لاعبيه لمواجهة بلد الوليد، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز 2024-2025.

ويستضيف فريق ريال مدريد نظيره بلد الوليد، مساء اليوم الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وبلد الوليد، في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم سعيا في الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور، لاستعادة توازنه وتعويض سقوطه في الجولة الأولى، من أجل الحفاظ على لقب الدوري الإسباني.

وتعادل ريال مدريد في الجولة الأولى أمام نظيره فريق ريال مايوركا، بهدف لكل منهما.

وكان كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، القائمة التي سيخوض بها مواجهة ضيفه بلد الوليد، والتي شهدت العديد من الغيابات المؤثرة.

وشهدت قائمة ريال مدريد غياب 4 لاعبين، هم: جود بيلينجهام، ديفيد ألابا، وإدواردو كامافينجا بسبب الإصابة، بينما يغيب فيرلاند ميندي للإيقاف بعد طرده خلال مواجهة ريال مايوركا الماضية.

وفي المقابل، من المنتظر أن يخوض النجم الفرنسي كيليان مبابي مباراته الأولى مع ريال مدريد في معقل الفريق "سانتياجو برنابيو".


تشكل ريال مدريد المتوقع:


من المتوقع أن يشهد تشكيل ريال مدريد لمواجهة بلد الوليد تغييرًا على مستوى خط الوسط، حيث سيدفع أنشيلوتي بالكرواتي لوكا مودريتش أساسيًا لتعويض غياب بيلينجهام بعد تعرضه للإصابة وغيابه عن الملاعب لمدة شهر، حيث جاء تشكيل ريال مدريد المتوقع كالآتي:

في حراسة المرمى: تييبو كورتوا

في خط الدفاع: كارفخال - روديجر - إيدير ميليتاو - فران جارسيا.

في خط الوسط: تشواميني - لوكا مودريتش - فيدي فالفيردي.

في خط الهجوم: كيليان مبابي - فينسيوس جونيور - رودريجو.