متى موعد نزول دفعة 81 من حساب المواطن 1446؟

تعبيرية
تعبيرية

متى موعد نزول دفعة 81 من حساب المواطن 1446.. تحقيقا لرؤية المملكة لعام 2030، وتوفير حياة كريمة للمواطنين المحتاجين، وتلبية احتياجاتهم الأساسية، تقدم الحكومة السعودية برنامج الدعم “حساب المواطن”، والذي يعد كراتب شهري يصرف للفئة الشديدة الاحتياج التي حددتها الحكومة لمساعدتهم على تحمل أعباء المعيشة، أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية عن صرف دفعة 81 من حساب المواطن لشهر أغسطس 2024.


أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن موعد صرف الدفعة الـ 81 من برنامج حساب المواطن، ووضحت أنه يتم إيداع الدعم في حسابات المستفيدين اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، ولكن لموافقة هذا اليوم يوم السبت الذي يعد إجازة أسبوعية رسمية، تم تأجيل موعد الصرف إلى اليوم الأحد 11 أغسطس.


فقد أعلنت الوزارة في وقت سابق بأن صرف دعم حساب المواطن يوافق العاشر من كل شهر ميلادي، ويتم تبكير أو تأخير صرف الدعم إذا وافق هذا اليوم عطلة رسمية أو إجازة أسبوعية.

 

الاستعلام عن دفعة 81 من حساب المواطن


بعد ظهور نتيجة الأهلية لبرنامج حساب المواطن يوم 7 أغسطس للمسجلين الجدد، والمستفيدين بالبرنامج والمسجلين به في وقت سابق، بعد إيداع الدعم يمكن الاستعلام عنه من خلال البوابة الإلكترونية لحساب المواطن، وذلك من خلال الخطوات التالية:-
 

  • قم بزيارة البوابة الإلكترونية لـ “حساب المواطن“.
    تسجيل الدخول بالاسم ورقم المرور.
    يمكنك اختيار الدخول عن طريق إما “رقم الهوية” أو “بوابة النفاذ الوطني“.
    قم بإدخال البيانات المطلوبة، وتأكد جيدا من صحة البيانات المدخلة تجنبا لحدوث الأخطاء أثناء الاستعلام.
    اضغط بعد ذلك على أيقونة “الاستعلام”.
    سيظهر لك إذا تم صرف الدعم لك أم لا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1