موعد وصول أشرف داري للقاهرة لإتمام انتقاله للأهلي

أشرف داري
أشرف داري

كشفت مصادر عن أن النادي الأهلي المصري، يترقب وصول الدولي المغربي أشرف داري مدافع نادي بريست الفرنسي، إلى القاهرة، الأربعاء المقبل، لحسم انتقاله للقلعة الحمراء.

وأفاد مصدر من النادي الأهلي، أن إدارة القلعة الحمراء أتمت تفاصيل ضم أشرف داري مع نادي بريست الفرنسي.

وأوضح المصدر في تصريح لـ "متن نيوز"، أن الأهلي ينتظر وصول أشرف داري يوم الأربعاء المقبل، لتوقيع العقود وإجراء الكشف الطبي والخضوع لجلسة تصوير بمقر النادي، وذلك تمهيدًا للإعلان الرسمي عن الصفقة.

وأشار المصدر إلى أن أشرف داري ظهر للمرة الأخيرة مع فريقه أمس الأحد، في مباراته بالدوري الفرنسي قبل الحضور للقاهرة للانتقال للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وولفت إلى أن مسؤولو النادي الأهلي اتفقوا مع نظرائهم في النادي الفرنسي على ضم المدافع الدولي المغربي مقابل مليون و900 ألف دولار، ويتم تسديد المبلغ على دُفعتين، الأولى بمليون دولار يتم دفعها خلال أيام، على أن يتم تسديد الدفعة الثانية وقيمتها 900 ألف دولار بعد عام.

وتعد صفقة أشرف داري الثالثة للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد ضم المدافع القطري من أصول مصرية يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، والظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله قادما من سوتشي الروسي على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء أيضًا.