فتاة عربية تثير الجدل بارتباطها بـ فينيسيوس.. من هي ياسمين رمضان؟ (صور)

ياسمين - أوسيمين
ياسمين - أوسيمين

زعمت تقارير إعلامية أن النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد الإسباني، دخل مؤخرا في علاقة عاطفية مع عارضة أزياء إسبانية شابة من أصل عربي، تدعى ياسمين رمضان.

وشوهدت ياسمين في ملعب "سانتياجو برنابيو" مساء الأحد، خلال مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد، التي انتهت بفوز الفريق الملكي بثلاثية نظيفة.

ياسمين رمضان

وبدأت الشائعات تسري بقوة بين فينيسيوس جونيور وياسمين رمضان بعد حضورها مؤخرا عيد ميلاده في ريو دي جانيرو.

وكشف فريق الاتصال الخاص بنجم ريال مدريد لموقع "ليو دياس"، أن ياسمين هي مجرد صديقة لـ "فيني" وأنها تواجدت في البرازيل للاحتفال بعيد ميلاده الذي كان في 12 يوليو الماضي.

ياسمين رمضان

وعلى الرغم من نفي الفريق لأي علاقة بينهما، إلا أن اللاعب وعارضة الأزياء يقدمان مؤشرات على أنه قد يكون هناك شيء أكثر من مجرد صداقة، وهو ما لم يغب عن أعين المعجبين، إذ يتبادل فيني وياسمين الإعجابات وحتى الرموز التعبيرية على شكل قلوب عبر منصة "إنستجرام".

ياسمين رمضان

كما أن حساب الشابة مليء بصور اللاعب التي يتركها معجبوه في التعليقات، ما يعزز فكرة وجود علاقة رومانسية محتملة بينهما.

بالإضافة إلى ذلك، شوهدت ياسمين في العديد من مباريات اللاعب، كما رافقته في الحفلات الموسيقية والمناسبات الأخرى في إسبانيا.

ياسمين رمضان

ويعد النجم البرازيلي أغلى لاعب في العالم بقيمة تسويقية تصل إلى 180 مليون يورو، إلى جانب الثلاثي كيليان مبابي، وجود بيلينجهام، وإرلينج هالاند، ويرتبط بعقد مع النادي الملكي يمتد حتى الثلاثين من يونيو للعام 2027، وبشرط جزائي يصل إلى مليار يورو.

ياسمين - فينيسيوس

ومنذ الانتقال إلى ريال مدريد قادمًا من فلامينجو البرازيلي، خاض فيني 266 مباراة بقميص النادي الملكي عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 83 هدفًا مع تقديم 77 تمريرة حاسمة، كما توج بعدة ألقاب أبرزها لقبان في دوري أبطال أوروبا وثلاثة ألقاب في الدوري الإسباني.