الأربعاء 23 أكتوبر 2024
booked.net

"لعنة كيم كارداشيان".. ما سر خوف الجماهير من زيارتها لـ ريال مدريد؟ (صور)

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

تحولت صور كيم كارداشيان نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي داخل تدريبات نادي ريال مدريد الإسباني، إلى نذير شؤم لجماهير النادي الملكي بعدما ظهرت مع عدد من اللاعبين.

كيم كارداشيان في تدريبات ريال مدريد

وخلال تدريبات الفريق قبل مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الظهور الأول للملكي على ملعب سانتياجو برنابيو هذا الموسم في الدوري الإسباني.

كيم كارداشيان وبيلينجهام وألابا

وظهرت مخاوف جماهير ريال مدريد بعد رؤية صور كيم مع اللاعبين، خلال تعليقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، خوفا من إصابة لعنة كيم للنادي الملكي حامل لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، والذي ينتظر المزيد في الموسم الجديد بعد قدوم كيليان مبابي من باريس سان جيرمان الفرنسي.

كيم كارداشيان وبيلينجهام

وعلى الرغم من فوز ريال مدريد، إلا أن الجماهير كانت تنتظر أول أهداف كيليان مبابي في الدوري، لكن النجم الفرنسي غادر قبل نهاية المباراة دون أن يسجل.

كيم كارداشيان ورئيس ريال مدريد
 

وعلى الرغم من فوز ريال مدريد، إلا أن الجماهير كانت تنتظر أول أهداف كيليان مبابي في الدوري، لكن النجم الفرنسي غادر قبل نهاية المباراة دون أن يسجل.

ابن كيم كارداشيان مع فينيسيوس


لعنة كيم كارداشيان


وارتبطت كيم كارداشيان بالعديد من الحوادث لكبار أندية أوروبا، وآخرها كان نادي أرسنال الذي انهار في نهاية الموسم الماضي بعدما كان قريبا من لقب الدوري الإنجليزي، بعدما ربطت الجماهير تراجع "المدفعجية" بزيارة كيم لملعب الإمارات معقل النادي اللندني.

كيم كارداشيان في مدرجات أرسنال

وربطت شبكة "سي بي إس سبورتس" الإنجليزية، بين تراجع أداء أرسنال وزيارة كيم كارداشيان في مارس الماضي، حيث حصد الفريق 15 نقطة فقط من أصل 30 نقطة ممكنة منذ ذلك الحين.

كيم كارداشيان في مدرجات أرسنال

كما ودع أرسنال الدوري الأوروبي بعدما شوهدت نجمة تلفزيون الواقع في المدرجات خلال مباراة إياب الدوري الأوروبي بين أرسنال وسبورتنج لشبونة في ملعب الإمارات، والتي شهدت خروج أصحاب الأرض بركلات الترجيح، واصطحبت كارداشيان وقتها ابنها سانت إلى المباراة، حيث يعد الطفل البالغ من العمر سبع سنوات من مشجعي فريق أرسنال، وقبل انطلاق المباراة، أعطى المهاجم إيدي نكيتياه لكيم قميصًا يحمل على الظهر "كارداشيان 1" وحيا ابنها وأصدقائها.

كيم كارداشيان بقميص أرسنال

حقق أرسنال الفوز في مباراتيه التاليتين بعد زيارة كارداشيان، حيث تغلب على كريستال بالاس وليدز بنتيجة 4-1، وبعد ذلك تعادل الجانرز ثلاث مرات متتالية أمام ليفربول ووست هام وساوثامبتون، قبل أن يتنازل عن السيطرة على سباق اللقب بخسارته 4-1 خارج أرضه أمام سيتي.

كيم كارداشيان في مدرجات باريس سان جيرمان

وكانت جماهير أرسنال قد دعت كارداشيان في وقت سابق إلى الابتعاد عن مبارياتهم بعد مزاعم حول إصابتها بـ "لعنة" بعد الخروج من الدوري الأوروبي في مارس الماضي.

كيم كارداشيان بقميص باريس سان جيرمان

ونفس الأمر تكرر في باريس، بعدما حضرت لمشاهدة فريق باريس سان جيرمان خلال رحلته إلى أوروبا، حيث عانى الفريق الفرنسي من هزيمة مفاجئة على أرضه أمام رين، وتم الإشارة إلى "لعنة كارداشيان" بشكل متكرر في دوائر هوليوود بعيدا عن كرة القدم حيث تتردد شائعة بأن جميع شركاء كيم السابقين تصيبهم لعنة بعد الانفصال وتتدهور حياتهم بعدها.