كيفية نقل العمالة المنزلية عبر مساند 1446

كيفية نقل العمالة
كيفية نقل العمالة المنزلية عبر مساند 1446

كيفية نقل العمالة المنزلية عبر مساند 1446.. من أبرز خدمات المنصة، تيسير إمكانية نقل العمالة المنزلية واستقدامها، من خلال قائمة من الإجراءات البسيطة التي تضمن حفظ الحقوق للطرفين، وتوفر المنصة الخدمة وفق شروط يجب على الجميع الالتزام بها.


إن نقل العمالة المنزلية من الخدمات الهامة المطروحة إلكترونيًا من خلال منصة مساند، ويسمح بالوصول إليها بخطوات بسيطة، كل ما على المستفيد، هو تسجيل الدخول لحسابه المسجل على المنصة واتباع الخطوات التالية:

 


  • قم بتسجيل الدخول لحسابك على المنصة بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
    قم من النافذة الرئيسية بالدخول على “الخدمات الإلكترونية”.
    قم بالنقر على “نقل العمالة المنزلية”.
    قم في النافذة التي سيتم فتحها، بإدخال جميع البيانات المطلوبة.
    قم بمراجعة البنود والموافقة عليها.
    يقوم العامل بالموافقة على النقل وتوقيع العقد.
    يتم قبول العقد وسداد الرسوم المطلوبة.
    يتم تأكيد عملية النقل من خلال المنصة.

 


ومساند من أبرز برامج الدعم التي تم إطلاقها بالمملكة العربية السعودية، وهو بمثابة حلقة الوصل، التي تربط بين العامل المنزلي وبين المواطنين بالمملكة، وتتعاقد المنصة مع مختلف مكاتب الاستقدام، بغرض توفير العمالة المنزلية، وتحرص من خلال القواعد والقوانين المطبقة، على توفير العمالة وفق الشروط المطلوبة من “اللغة والعمر والجنسية”، كما تحاول من خلال البنود الموضوعة، ضمان حفظ حقوق جميع العمالة بصورة كاملة.

 

 ويمكن الاستفادة من الخدمات، عبر المنصة الإلكترونية المخصصة أو من خلال تحميل تطبيق “مساند” على الهاتف المحمول، والتواصل مع المنصة متاح من خلال الرقم الرسمي على: 920002866.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1