السعودية.. متى إجازة اليوم الوطني 1446؟

تعبيرية
تعبيرية

متى إجازة اليوم الوطني 1446؟.. ازداد البحث من قبل العديد من الأشخاص في المملكة العربية السعودية حول موعد إجازة اليوم الوطني لعام 1446، التي يعتبر من أهم المناسبات الاجتماعية التي تحتفل بها المملكة العربية السعودية.


أعلنت وزارة الموارد البشرية السعودية طبقا لتعليمات الحكومة بأن بداية الاجازة الخاصة باليوم الوطني ستكون بداية من يوم الاثنين 23-9-2024 وتستمر لمدة 4 أيام.

 وقد أوضحت بأن الاجازة تشمل كافة مؤسسات الدولة سواء كانت الحكومية أو الخاصة وأيضا المدارس والبنوك، احتفالا بهذه المناسبة المميزة التي تمر على الدولة، وأكدت بأن مدة الاجازة بالكامل مدفوعة الأجر.

 

ما هي أهم مظاهر الاحتفال باليوم الوطني؟


بعد التعرف على موعد اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية، يتساءل الكثير من الأشخاص المقيمين في المملكة على الطريقة التي يتم اتباعها للاحتفال بهذه المناسبة وقد تم التوضيح بأنها كالتالي:

 

  • من أبرز مظاهر الاحتفال داخل المملكة العربية السعودية هي إقامة الحفلات المختلفة سواء كانت غنائية أو مسرح وأيضا هناك بعض الأفلام التي يتم عرضها احتفالا بهذا اليوم المميز.
    تحرص وزارة الدفاع العسكرية بالمملكة على إقامة بعض الحفلات والعروض التقديمية احتفالا بهذا اليوم بالاضافة إلى الألعاب النارية التي يتم إطلاقها في كافة ارجاء المملكة.
    تعمل البلدية السعودية على تزيين الشوارع بالكامل بالأعلام احتفالا بهذا اليوم بالإضافة إلى خروج الشعب بسيارتهم للاحتفال بهذا اليوم المميز.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1