كيفية الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية للدور الثاني 2024

تعبيرية
تعبيرية

كيفية الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية للدور الثاني 2024.. كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أكدت أن ما يقرب من 197 ألف طالب وطالبة قد خاضوا امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية لعام 2024.

 وبينما بلغ عدد الراسبين في هذه الامتحانات حوالي 34 ألف و790 طالبًا وطالبة، فإن حوالي 31 ألف و134 طالبًا سوف يضطرون لإعادة السنة الدراسية بالإضافة إلى ذلك، وقد تم تسجيل غياب نحو 3،656 طالبًا عن الامتحانات.وقد أكدت مصادر داخل الوزارة أن النتائج سوف يتم الاعلان عنها بنهاية الشهر الجاري أو مطلع الشهر المقبل على الأكثر ويتم حاليا مراجعة أوراق الإجابات في كنترولات الدبلومات بدقة وشفافية لضمان إعطاء كل طالب حقه في التصحيح، وسوف يتم إعلان النتائج إلكترونيًا.


كيفية الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية للدور الثاني 2024


للاستعلام عن نتائج امتحانات الدبلومات الفنية للدور الثاني، يمكن للطلاب اتباع مجموعة من الخطوات كالتالي:

 

الدخول إلى موقع بوابة التعليم الفني الخاص بإعلان النتائج.
بعد الوصول إلى الموقع، يجب على الطالب القيام بالبحث عن “الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية” الموجود ضمن القائمة الرئيسية.
بعد ذلك، يقوم الطالب بتحديد اختيار”الدور الثاني” للحصول على النتائج.
بعد ذلك يكون مطلوب من الطالب إدخال مجموعة من البيانات الشخصية الضرورية لعرض النتيجة، مثل الاسم الرباعي، رقم الجلوس، القسم الدراسي، وأي معلومات أخرى قد تكون مطلوبة.
يجب إدخال هذه المعلومات بعناية في الحقول المخصصة لها على الموقع، حيث يتم التحقق من هذه البيانات لضمان عرض النتيجة الصحيحة.
بعدها يتم الضغط على زر “استعلام”، وسوف تظهر النتيجة مباشرة على الشاشة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1