موعد بداية العام الدراسى الجديد 2025.. وتفاصيل الفترة المسائية

تعبيرية
تعبيرية

تزايد معدلات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول أخبارعن موعد انتهاء الفترة المسائية خلال العام الدراسي الجديد 2024-2025، لذلك يبحث الكثير من أولياء الأمور عن حقيقة هذا الأمر، بالتزامن مع اقتراب موعد بدء العام الدراسي الجديد.


موعد بداية العام الدراسى الجديد 2024-2025


أوضح محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن موعد بداية العام الدراسى الجديد بالمدارس الرسمية والخاصة والدولية يبدأ 21 سبتمبر المقبل وينتهى 5 يونيو 2025، حيث يتم توزيع المناهج على الفصلين الدراسيين، ومن المقررأن تبدأ الدراسة أو العام الدراسى الجديد بالمدارس الدولية يوم 8 سبتمبر 2024.


أجازة نصف العام الدراسى 2024-2025.


أعلنت وزارة التربية والتعليم، موعد أجازة نصف العام، حيث تستمر لمدة أسبوعين بداية من يوم السبت الموافق 25 يناير وتنتهى يوم الخميس الموافق 6 فبراير، على أن تشمل هذه المواعيد جميع مراحل التعليم المختلفة للمدارس الرسمية والرسمية للغات والخاصة واللغات.

 

حيث أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى على أن المدارس التى ستعمل بنظام الفترتين فى بعض الإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية وفقا لطبيعتها سيكون نهاية توقيت الفترة الثانية الساعة 5.30 مساء، وليس كما أشيع على مواقع التواصل الاجتماعى بانتهائها الساعة 7.30 مساء.

 

وأعلن محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، مواعيد بدء العام الدراسى الجديد بالمدارس الرسمية والخاصة والدولية، موضحا أن العام الدراسى الجديد يبدأ بالمدارس الرسمية والخاصة للغات والخاصة عربى والقوميات 21 سبتمبر المقبل وينتهى الخميس الموافق 5 يونيو 2025، بإجمالي 35 أسبوعًا، ويتم توزيع المناهج على الفصلين الدراسيين، على أن تبدأ الدراسة أو العام الدراسى الجديد بالمدارس الدولية يوم 8 سبتمبر 2024

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1