طلاب الثانوية العامة 2024 يتوافدون على لجان الدور الثاني لآداء امتحاني الكيمياء والجغرافيا

تعبيرية
تعبيرية

توافد طلاب الثانوية العامة على لجان امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2024، استعدادا لآداء امتحان الكيمياء للشعبة العلمية، وامتحان الجغرافيا للشعبة الأدبية.

ويمر طلاب الثانوية العامة 2024 الآن على مداخل لجان امتحانات الدور الثاني بإجراءات التفتيش المعتادة باستخدام العصا الإلكترونية، وتهدف هذه الإجراءات إلى ضبط أجهزة التليفون المحمول أو غيرها من وسائل الغش الإلكترونية التي قد يخفيها بعض الطلاب لاستعمالها في اللجان أثناء سير الامتحان.

 

جدير بالذكر أنه سوف يؤدي اليوم  السبت الموافق ٣١ أغسطس ٢٠٢٤، طلاب الثانوية العامة بالشعبة العلمية (العلوم والرياضيات) لجان امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2024 امتحان مادة الكيمياء، ويؤدي طلاب الثانوية العامة للشعبة الأدبية في لجان امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2024 امتحان مادة الجغرافيا، كما يؤدي الطلاب في لجان امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2024 في مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا امتحان مقاييس المفاهيم (الفيزياء)،ويؤدي الطلاب في لجان امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2024 في مدارس المكفوفين امتحان الجغرافيا الورقة الثانية والاحصاء.

 

وصدرت تعليمات رسمية من وزارة التربية والتعليم لجميع لجان امتحانات الثانوية العامة للدور الثاني 2024، بضرورة التأكد من دخول الطلاب إلى اللجان دون أي أجهزة إلكترونية، وضرورة استخدام العصا الإلكترونية لتفتيش الطلاب أثناء دخولهم.

 

وكانت امتحانات الثانوية العامة للدور الثاني 2024 قد انطلقت صباح السبت الماضي، حيث أدى طلاب الثانوية العامة حتى الآن امتحانات اللغة العربية، والتربية الدينية، واللغة الأجنبية الثانية، والتربية الوطنية.

 

ويستمر جدول امتحانات الثانوية العامة للدور الثاني 2024 المعتمد رسميًا من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني حتى 3 سبتمبر 2024.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1