الأربعاء 23 أكتوبر 2024
booked.net

أنشيلوتي يعلق على تقارير الخلافات بين مبابي وفينيسيوس

فينيسيوس ومبابي
فينيسيوس ومبابي

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على الانتقادات التي يتعرض لها ثنائي هجوم فريقه، الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي فينيسيوس جونيور.

ووجهت انتقادات حادة إلى الثنائي الهجومي لريال مدريد مبابي وفينيسيوس بسبب عدم حدوث الانسجام الطبيعي بينهما، وفشل مبابي في التسجيل في 3 مباريات بالدوري الإسباني.

وأظهرت الإحصائيات تراجع نسب التمريرات بين فينيسيوس جونيور ومبابي تدريجيا في آخر 3 مبارياتبالدوري الإسباني، بالإضافة إلى عدم تشاركهما في أي هدف.

وقال أنشيلوتي، في تصريحات للصحفيين خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ريال بيتيس في الدوري الإسباني: "بالنسبة لي التعاون بينهما جيد للغاية في الجانب الهجومي، كل ما في الأمر أنه يتوجب أن نلعب بصورة أفضل وأسرع".

وأسهب: "لكننا نسجل الأهداف في كل المباريات، وسيتكيفان بصورة أفضل.. ومبابي وفيني سيتعاونان بشكل أفضل مع مرور الوقت".

ويؤمن أنشيلوتي بأنه لا توجد مشكلة في ريال مدريد، مضيفا: "علينا أن نحسن العمل الجماعي، وقد تحدثت مع اللاعبين وهم يعتقدون الأمر ذاته".

وعن فارق النقاط الأربع عن برشلونة المتصدر رد المدرب الإيطالي: "إنها تفاصيل، الموسم لا يزال طويلًا للغاية، نحن متخلفون بفارق 4 نقاط، لأننا من لعبنا بشكل سيئ".

ويرى المدير الفني الإيطالي أن ريال مدريد لا يعاني من أسوأ فترة له في عهده، مشددا على أن المشكلة تكمن في صعوبة استعادة الكرة ولعب الخصوم بكم هائل من اللاعبين في وسط الملعب، لكن في المقابل فإن الريال لم يتلق أهدافًا كثيرة.

وتلقت شباك ريال مدريد هدفين خلال 3 مباريات بينما نجح فريق العاصمة الإسبانية في تسجيل 5 أهداف.