كومو يستبعد رافائيل فاران من قائمته بالدوري الإيطالي

رافائيل فاران
رافائيل فاران

كشفت تقارير إعلامية عن أن نادي كومو الإيطالي استبعد النجم الفرنسي رافائيل فاران من قائمته، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها بأولى مباريات الفريق.

وكان فاران قد شعر بألم حاد في ساقه اليسرى خلال مباراة كومو ضد سامبدوريا في كأس إيطاليا، ونتيجة لذلك استُبعد في الدقيقة 20، بعد أن قيّم الجهاز الطبي للفريق الإيطالي حالته على أرض الملعب، وقرر عدم السماح بمواصلته للعب.

وكانت مباراة سامبدوريا أمام كومو في الجولة الأولى من كأس إيطاليا تمثل أول ظهور لفاران في فريقه الجديد بعد رحيله عن مانشستر يونايتد، بسبب عدم تعافيه من الإصابات التي عطلت مسيرته وأبعدته عن يورو 2024 مع منتخب بلاده.

وبحسب ما ذكره موقع "football-italia" فقد استُبعد المدافع السابق لريال مدريد ومانشستر يونايتد، رافائيل فاران، من قائمة تشكيلة نادي كومو في الدوري الإيطالي.

وأكدت التقارير أن اللاعب تعرض لإصابة في عضلة الفخذ، وتشير الأخبار الأخيرة إلى أن إصابته قد تبعده عن الملاعب لمدة طويلة، ولم يشارك فاران حتى الآن في أي دقيقة في الدوري الإيطالي.

فيما قال الإعلامي الرياضي دي مارزيو، عبر حسابه على منصة "إكس": "المدافع الفرنسي، كما أُشير سابقًا، لن يكون في قائمة الدوري الإيطالي لفريق كومو، في حين لا يزال القرار النهائي بشأن مستقبله مع النادي قيد الانتظار".

يذكر أن فاران تعرض لعدد هائل من الإصابات خلال وجوده في ريال مدريد، وتزايدت مشكلاته مع الإصابات برفقة مانشستر يونايتد، إذ تعرض لثماني إصابات في ثلاثة مواسم فقط مع الفريق.