الأربعاء 25 سبتمبر 2024
booked.net

تريزيجيه يخضع للفحص الطبي في الريان القطري.. والإعلان الرسمي خلال ساعات

تريزيجيه
تريزيجيه

كشفت تقارير صحفية، اليوم الاثنين، عن خضوع النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب طرابزون سبور التركي، للفحص الطبي في نادي الريان القطري تمهيدا للإعلان الرسمي عن الصفقة.

وذكرت صحيفة "الراية" القطرية، أنه من المقرر أن يعلن نادي الريان اليوم تعاقده رسميًا مع النجم المِصري محمود حسن تريزيجيه، قادمًا من طرابزون سبور التركي، ليعزز صفوفَ الفريق خلال الفترة المُقبلة، التي تشهد تحديات كبيرة للفريق محليًا وآسيويًا.

وأضافت الصحيفة، أن تريزيجيه خضع للفحص الطبي في انتظار الإعلان الرسمي من نادي الريان اليوم، وذلك بعدما وصل اللاعب إلى الدوحة أمس.

وأشارت الصحيفة إلى أن صفقة تريزيجيه تعتبر "ضربة معلم" لنادي الريان، خاصة أنه لاعب مميز، ويمتلك موهبة كبيرة، وقادر على صنع الفارق.

وغاب تريزيجيه عن المشاركة مع فريقه طرابزون في المواجهة الأخيرة أمام نظيره ايوبسبور، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري التركي بالموسم الجاري.

وجاء استبعاد النجم المصري من قائمة طرابزون سبور، تمهيدا للإعلان عن رحيله عن الفريق التركي والانتقال إلى نادي الريان القطري خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقا لموقع "kuzeyekspres" التركي، فإن طرابزون وافق على عرض الريان القطري لاستعارة تريزيجيه لمدة موسم واحد، مضيفا أنه تم رفض العرض المقدم من نادي الفتح السعودي.

ويمتد تعاقد تريزيجيه مع طرابزون سبور حتى صيف عام 2026.

وانضم تريزيجيه إلى طرابزون قادما من أستون فيلا الإنجليزي في صيف عام 2022.

وإجمالا خاض صاحب الـ29 عاما 76 مباراة مع فريق طرابزون سبور، سجل خلالهم 14 هدفا وصنع 16 آخرين.

وخاض تريزيجيه مع منتخب مصر 74 مباراة سجل خلالهم 18 هدفا وصنع تسعة آخرين.