لينك نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني ليبيا 2024

لينك نتيجة الشهادة
لينك نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني ليبيا 2024

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني ليبيا 2024..تم البحث على جوجل عن نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا الدور الثاني لعام 2024، حيث انتظر العديد من الطلاب من جميع المحافظات في ليبيا هذه النتيجة بفارغ الصبر.

 

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية عن موعد اعتماد نتائج الامتحانات، وتشير بعض المصادر إلى أن نسبة النجاح كانت جيدة بشكل كبير بعد انتهاء فترة الامتحانات بسلام دون أي شكاوى.

كما يعمل الكنترول حاليًا على تصحيح أوراق الامتحان وسيتم الإعلان عن النتائج قريبًا، واقترب موعد بدء العام الدراسي الجديد 2024-2025 في ليبيا، وننتظر بفارغ الصبر معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني لعام 2024.


أعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية عن رابط نتائج الشهادة الإعدادية الدور الثاني، مؤكدة أن النتائج ستكون متاحة قريبًا وسيتمكن الطلاب من الاطلاع عليها عبر الإنترنت.

 

وأوضحت الوزارة أن الطلاب سيكونون مستعدين للمرحلة القادمة بعد النجاح في الامتحانات، وأنهم لن يتعرضوا لامتحانات الدور الثاني وسيكونون في حالة أفضل من العام السابق، كما أكدت الوزارة أن الامتحانات كانت سهلة ولم يتم رصدها أي شكاوى من الطلاب أو المعلمين حتى الآن.


أعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية نتائج الامتحانات الأساسية صباح اليوم عبر الإنترنت وفقًا لجدول زمني سبق الإعلان عنه، يمكن استخراج النتيجة عبر عدة خطوات محددة وهي كالاتي:

 

  • تفضل بزيارة موقع نظام الامتحانات moe.gov.ly.
    اختارنتائج الشهادة الاعدادية.
    حدد نتائج الدور الثاني.
    أكتب رقم الجلوس.
    الضغط على أيقونة عرض النتائج.
    بعد لحظات، يظهر تقييم أداء الطلاب في الشهادة الإعدادية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1