مواعيد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل عمر أفندي.. والقنوات الناقلة

مسلسل عمر أفندي
مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر افندى.. يتشوق الجمهور لمعرفة مواعيد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل عمر أفندي، بطولة النجم أحمد حاتم، وآية سماحه، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الحلقات الماضية، وحازت على إعجاب الجمهور.

 

تفاصيل مسلسل عمر أفندي


ودارت أحداث مسلسل عمر أفندي، حول 3 شخصيات أساسية وهم: أحمد حاتم، وتجمعه قصة حب مع آية سماحة، ولكنه يعود بالزمن بطريقة مشوقة تجعله يدخل في غرام رانيا يوسف في الأربعينيات، ليدخل معها في علاقة ويخون آية سماحة في إطار من الكوميديا والدراما الاجتماعية.


أبطال مسلسل عمر أفندي


مسلسل عمر أفندي، مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته الفنان أحمد حاتم، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن منهم: رانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ورانيا يوسف، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.


مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي


ويتسأل الجمهور خلال الساعات الحالية، عن مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي الحلقة الأخيرة، حيث من المقرر عرضها اليوم الخميس الساعة 7:30 مساءً على قناة «ON»، وتتم إعادة الحلقة الأخيرة يوم الجمعة المقبل الموافق 6 سبتمبر في تمام الساعة 1:15 صباحًا على قناة «ON».

 

وتُعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل عمر أفندي يوم الجمعة المقبل الموافق 6 سبتمبر في تمام الساعة 11:15 صباحًا على قناة «ON Drama».

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1