مصاريف كلية تمريض جامعة 6 أكتوبر 2024-2025

تعبيرية
تعبيرية

أقسام كلية تمريض جامعة 6 أكتوبر 2024-2025.. يهتم أولياء الامور والطلاب بالتعرف على مصاريف كلية تمريض جامعة 6 أكتوبر 2024-2025 وأقسام الجامعة، وذلك ليتمكنوا من التعرف على قيمة الرسوم قبل بدء التقديم.

 

 وتعتبر تلك الكلية من أهم الكليات في الحياة الجامعية، حيث يدرس فيها الطالب لمدة 4 سنوات دراسة بالكلية والتدريب العملي، مع سنة امتياز تكون بالمستشفى.


حيث تضم أقسام كلية تمريض جامعة 6 أكتوبر، العديد من الأقسام ومنها قسم التمريض الباطني الجراحي، وكذلك قسم تمريض النساء والتوليد، وقسم تمريض الاطفال وأيضا قسم تمريض الحالات الحرجة والطوارئ، قسم تمريض صحة المجتمع، كما يوجد قسم تمريض الصحة النفسية والعقلية، قسم إدارة التمريض.

 

كما يحصل خريجي الكلية على تكليف من وزارة الصحة، حيث يتم الإعلان عنه من خلال الصفة الرسمية للتكليف التابعة للوزارة، فيما تشهد كلية التمريض جامعة 6 أكتوبر العديد من المحاضرات تفاعلية وكذلك التطبيقات العملية، وأيضا دراسة حالات وحلقات تناقشية، وكذلك ورش عمل وأيضا مشروعات بحثية.

 

مصاريف كلية تمريض جامعة 6 أكتوبر 2024-2025


فيما تشهد الكلية أيضا التدريب العملي بمستشفيات متخصصة، ويكون منها مستشفي معهد ناصر التخصصي، وكذلك جامعة 6 أكتوبر، كما يتم تسديد المصاريف على قسطين، والتي تكون مع بداية كل ترم من الفصلين الدراسيين.

 

 فيما أعلنت الجامعة عن مصاريف الكلية والتي تبلغ ما يقرب من 40000 جنيها مصريا للعام الدراسي الجديد 2024 – 2025.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1