الإثنين 16 سبتمبر 2024
booked.net

نتيجة الدبلومات الفنية 2024

نتيجة الدبلومات الفنية
نتيجة الدبلومات الفنية 2024

مع اقتراب موعد إعلان نتائج الدبلومات الفنية 2024، يترقب الطلاب والطالبات بترقب شديد، سيتم نشر النتائج عبر المنصة الإلكترونية المعتمدة، مما يسهل عليهم الاطلاع على نتائجهم. يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائجهم باتباع الخطوات التالية:


  • زيارة الموقع الرسمي لنتائج الدبلومات الفنية على بوابة التعليم الفني.
    اختيار القسم الذي ينتمي إليه الطالب (صناعي، زراعي، تجاري، فندقي).
    إدخال رقم الجلوس بدقة لضمان الحصول على النتائج الصحيحة.
    النقر على خيار “إظهار النتيجة” أو “استعلام” لمعرفة الدرجات في جميع المواد الدراسية.


نسبة نجاح الطلاب في امتحانات الدبلومات الفنية 2024


تعرفنا من خلال ما سبق على نتيجتك برقم الجلوس نتيجة الدبلومات الفنية “زراعي وصناعي وتجاري” 2024، من خلال رابط وزارة التربية والتعليم الفني نتعرف الآن على نسب نجاح الدبلومات الفنية في مؤتمر صحفي عُقد في يوليو 2024، أشار الدكتور محمد عبداللطيف إلى النجاح الملموس الذي حققته الدبلومات الفنية، حيث بلغت نسبة النجاح في الدور الأول 70.9%.

 

كما أشار الوزير إلى تزايد عدد الطلاب والطالبات المتميزين، والذين بلغ عددهم 26 طالبًا وطالبة في مختلف التخصصات الفنية. وأكد الوزير على أهمية الاحتفاء بالمتفوقين ودعمهم لمواصلة مسيرتهم نحو التميز الأكاديمي.

 

نتائج الدبلومات الفنية الدور الثاني


توصلنا عبر ما سبق إلى برقم الجلوس، نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني “زراعي وصناعي وتجاري” 2024 وزارة التربية والتعليم الفني، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه يمكن الآن الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية للدور الثاني لعام 2024 باستخدام رقم الجلوس. تتوفر النتائج لجميع المواد الدراسية، حيث يحصل الطلاب على درجة النجاح فقط في المواد التي امتحنوا فيها في الدور الثاني.


كما أوضحت الوزارة أن نتائج الدبلومات الفنية للدور الثاني لعام 2024 متاحة حاليًا في المدارس، حيث يمكن الاطلاع عليها من خلال كشوفات ظاهرة ومجانية، دون الحاجة لدفع أي رسوم. يمكن للطلاب الحصول على النتائج من المدارس باستخدام الاسم ورقم الجلوس.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1