الإثنين 16 سبتمبر 2024
booked.net

رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2024 الدور الثاني

تعبيبرية
تعبيبرية

موعد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. زاد البحث خلال الساعات الماضية، للتعرف على موعد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 برقم الجلوس، وكذلك رابط وخطوات الحصول عليها.

 

 وكشفت عدد من المصادر المسئولة عن ميعاد إعلان نتائج ظهور الملاحق للصف الثالث الثانوي لعام 2023-2024، يذكر إن طلاب الشعبة العلمية وطلاب الشعبة الادبية، قد انتهوا يوم الثلاثاء الماضي الموافق 3 من شهر سبتمبر الحالي 2024، من أداء امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني لعام 2024.


أوضحت عدد من المصادر المسئولة في وزارة التربية والتعليم، والتعليم الفني، بشأن موعد نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024، أنه من المتوقع بأن يتم الإعلان عن النتائج خلال الأيام المقبلة، ويكون ذلك فور انتهاء الكنترول من تصحيح أوراق الإجابات ورصد الدرجات، وكذلك المراجعة للاوراق الامتحانية.


رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2024 الدور الثاني


  • قم بالدخول على رابط موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي.
    ثم يتم تسجيل الدخول، واختيارأيقونة نتيجة الثانوية العامة 2024.
    إدخال كل من الاسم ورقم الجلوس بكل دقة وبالحقول المخصصة.
    الضغط على أيقونة الاستعلام عن النتيجة.
    أخيرا ستظهر أمامك تفاصيل النتائج في جميع المواد، والنتيجة النهائية والمجموع الكالي.


في سياق متصل، فقد أوضح رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، الشيخ أيمن عبد الغني، بأن امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية، قد بدأت من يوم 20 أغسطس 2024 واستمرت حتى يوم 29 أغسطس 2024، وبعد ذلك فقد بدأت أعمال التصحيح ورصد الدرجات في المراكز الامتحانية، حيث أنه من المتوقع الإعلان عن النتيجة الأيام القليلة المقبلة.


 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1