متى موعد انتهاء التوقيت الصيفي لعام 2024؟

تعبيرية
تعبيرية

موعد انتهاء التوقيت الصيفي لعام 2024.. ينتظر جميع المواطنين قدوم فصل الشتاء لأن يفضل الكثير من الأشخاص ذلك الفصل عن فصل الصيف، وينتظرون موعد الإعلان عن تطبيق التوقيت الشتوي بشكل رسمي في مصر خصوصا أن قام المعهد القومي للبحوث الفلكية بالإعلان عن موعد بداية فصل الصيف وموعد انتهائه.

 وأوضحت بأن من المفترض أن فصل الصيف سوف تكون مدته مقاربه ل 93 يوم، لأنه بدأ من يوم الخميس الموافق 20 من شهر يونيو، ومن المفترض أنه سوف ينتهي في الشهر الجاري وذلك يكون وفقا لقرارات مجلس الوزراء.


يريد العديد من الأشخاص معرفة موعد انتهاء التوقيت الصيفي لعام 2024، ويبحثون بشكل دائم عن ذلك الأمر، لذلك تم الإعلان بأن موعد انتهاء التوقيت الصيفي وبداية التوقيت الشتوي يكون وفقا للقانون رقم 24 لعام 2023 على أنه اعتبارا من آخر يوم جمعة في شهر أبريل وحتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر أكتوبر من كل عام ميلادي تكون تلك الساعة القانونية التي يتم العمل بها في جمهورية مصر العربية وتكون عبارة عن 60 دقيقة.

 

بداية فصل الشتاء 2024


تم الإعلان من قبل الحسابات الفلكية بأن سوف يبدأ فصل الشتاء في مصر بشكل رسمي يوم 21 من شهر ديسمبر، وسوف يستمر ذلك الفصل على مدار 88 يوم و23 ساعة و35 دقيقة، ومن المفترض أنه سوف ينتهي يوم 20 من شهر مارس حتى يأتي بعد ذلك فصل الربيع الذي من المفترض أنه سوف يبدأ يوم 21 من شهر مارس وسوف ينتهي يوم 20 من شهر يونيو.

 

موعد تطبيق التوقيت الشتوي في مصر 2024


يرغب العديد من المواطنين معرفة موعد تطبيق التوقيت الشتوي في جميع محافظات مصر لعام 2024 خصوصا بعد تأخير الساعة بمقدار 60 دقيقة خاصة مع دخول شهر سبتمبر.

 

 ويوجد تراجع في درجات الحرارة وأيضا اقتربت العودة إلى المدارس فمن المفترض أن سوف يبدأ العام الدراسي الجديد يوم السبت الموافق 21 من شهر سبتمبر وسوف تستمر الدراسة حتى يوم 23 من شهر يناير القادم، وبعد قدوم ذلك الوقت سوف تقوم الحكومة بالإعلان عن الموعد المحدد لتطبيق التوقيت الشتوي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1