موعد اجازة المولد النبوي الشريف 2024 في مصر.. أعرف أجازتك هتكون أمتى

تعبيبرية
تعبيبرية

زاد البحث خلال الساعات الماضية، وذلك للتعرفة موعد اجازة المولد النبوي الشريف 2024 في مصر التي تكون للقطاع العام والقطاع الخاص.

 

حيث أنه في وقت سابق قد قام دار الإفتاء المصرية باستطلاع هلال شهر ربيع الأول، وبناء على ذلك فقد تم تحديد موعد المولد النبوي الشريف لهذا العام يكون يوم الإثنين الموافق 12 من شهر ربيع الأول لعام 1446 هجريا والموافق يوم 16 من شهر سبتمبر لعام 2024.

موعد اجازة المولد النبوي الشريف 2024


أوضحت دار الإفتاء المصرية بوقت سابق، بأن موعد بداية شهر ربيع الأول 1446 قد جاء يوم الأربعاء الماضي الموافق 4 سبتمبر 2024، وفقا للحسابات الفلكية وبعد استطلاع هلال هذا الشهر، بالتالي يكون موعد المولد النبوي لهذا العام يوافق يوم الإثنين المقبل 16 سبتمبر 2024.


أما عن موعد اجازة المولد النبوي الشريف 2024 في مصر، فتكون يوم الإثنين الموافق 16 سبتمبر الحالي، ومن المنتظر بأن يصدر مجلس الوزراء قرار رسمي خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بتحديد ميعاد الإجازة رسميا لجميع العالملين والموظفين بالدولة سواء بالقطاع العام والخاص، علما بأنها عطلة رسمية بأجر كامل لموظفي القطاعين الخاص والحكومي.

 

الإجازات الرسمية المتبقية خلال شهر سبتمبر 2024


كما أنه من المتوقع بأن يتم ترحيل تلك الإجازة لتكون يوم الخميس الموافق يوم 19 سبتمبر 2024، وذلك بناء على قرار رئيس مجلس الوزراء في وقت سابق بأن يتم ترحيل الإجازات التي تكون بمنتصف الأسبوع لتكون مع نهاية نفس الأسبوع، أما عن الإجازات الرسمية المتبقية لهذا الشهر جاءت على النحو التالي:

 

عطلة أسبوعية يوم الجمعة 13 سبتمبر
عطلة أسبوعية يوم السبت 14سبتمبر.
عطلة أسبوعية يوم الجمعة 20 سبتمبر.
عطلة أسبوعية يوم السبت 21 سبتمبر.
عطلة أسبوعية يوم الجمعة 27 سبتمبر.
عطلة أسبوعية يوم السبت 28 سبتمبر.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1