مايا رعيدي عروس للمرة الثانية بفستان زفاف ملوكي فخم (فيديو)

مايا رعيدي
مايا رعيدي

إحتفلت ملكة جمال لبنان السابقة مايا رعيدي وزوجها فهمي كراغولا بزفافهما الكنسي في اليونان، في أجواء من الرقي والفخامة بحضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء.

 

وكانت الشابة اللبنانية قد دخلت القفص الذهبي في ايار (مايو) الماضي، في حفل بسيط فخم اقامته في لندن.

ودخل العروسان إلى الصالة الضخمة في الملعب الاولمبي أواكا في العاصمة اليونانية أثينا على ألحان "زفوا العروس" التقليدية، وبدت مايا كالفراشة وعي تتمايل بفستانها الملوكي الساحر الذي اختارته من دار جورج حبيقة، وبلمسات مكياج ملفتة بريشة بسام فتوح.


وتميّز الفستان بأسلوبه الأنيق المستوحى من القرن الثامن عشر، والذي مزج بتفاصيله الأنيقة بشكل استثناىي بين أنوثتها وجمال التصميم الذي جاء ضيق من الأعلى من دون اكمام مع حركة بارزة عند الصدر وبقصّة الكورسيه من دوبل كريب، وتزين بتطريزات بارزة من الخيوط الحريرية مع تنورة  ضخمة من التول المزين بالتطريزات نفسها.

 

واكملت إطلالتها الفخمة بطرحة طويلة مزينة بتطريزات ناعمة مستوحاة من الطبيعة لتتناغم مع تصميم الفستان الفخم الذي استغرق تحضيره 714 ساعة من العمل المتقن. وتزينت العروس بطقم مميّز من الذهب الأبيض المرصع بالحبيبات الماسية.

 

وشهد الحفل الكثير من العروض الممتعة والمفاجآت الخاصة وكام من بينها حضور النجم عمرو دياب لإحياء الحفل، وسط حضور عدد كبير من الشخصيات المهمة إلى جانب الأهل والاصدقاء.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

الفيديوهنا