الاستعلام عن رواتب الموظفين.. موعد صرف شهر سبتمبر 2024

تعبيبرية
تعبيبرية

خطوات الاستعلام عن رواتب الموظفين لشهر سبتمبر 2024.. ازدادت عمليات البحث في الساعات الأخيرة الماضية عن الاستعلام عن رواتب الموظفين.

 

حيث أعلنت وزارة المالية المصرية عن موعد صرف رواتب شهر سبتمبر 2024 حيث يبدأ صرف رواتب شهر سبتمبر يوم 22 سبتمبر الجاري ومن الجدير بالذكر أنه تم تبكير موعد صرف رواتب الموظفين هذا الشهر وذلك لمدة 5 أيام ويتم الصرف يوم 22 بدلًا من يوم 26 سبتمبر 2024.

ويترقب جميع الموظفين والعاملين بمختلف المؤسسات والهيئات الحكومية موعد صرف رواتب شهر سبتمبر وخلال السطور التالية نكشف المزيد من المعلومات حول الاستعلام عن رواتب الموظفين


الاستعلام عن رواتب الموظفين


يتساءل الكثير من الموظفين عن عن كيفية الاستعلام عن رواتب الموظفين لشهر سبتمبر 2024 حيث يتمكن جميع العاملين في الحكومة المصرية الاستعلام عن رواتب الموظفين من خلال موقع وزارة المالية المصرية وذلك عن طريق الخطوات التالية.

 

أولًا قم بالدخول عبر موقع وزارة المالية المصرية.
ثم قم بالدخول عبر قسم خدمات الموظفين.
ثم اضغط عل “الاستعلام عن رواتب الموظفين”.
ثم قم بتسجيل الرقم القومي وجميع البيانات المطلوبة.
ثم اضغط على “استعلام”.

 

أعلنت وزارة المالية المصرية أنه سيتم صرف رواتب شهر سبتمبر يوم 22 سبتمبر 2024 وذلك بدلًا من يوم 26 سبتمبر الجاري، ويستمر صرف راتب شهر سبتمبر لمدة 5 أيام متتالية.

 

حيث يتمكن جميع المواطنين من صرف رواتب شهر سبتمبر من خلال جميع ماكينات الصرف الالي وجميع مكاتب البريد المصري أو من خلال البنوك المصرية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1