نادي مانشستر يونايتد ينعى المدرب المصري إيهاب جلال

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

نعى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، المدرب المصري إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي، الذي وافته المنية اليوم الأربعاء، بعد صراع مع المرض.

وكتب نادي مانشستر يونايتد عبر حسابه على موقع "إكس": "نتقدم بخالص التعازي في وفاة المدرب إيهاب جلال المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر".

توفي إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي المصري، عن عمر يناهز 57 عاما، بعد صراع قصير مع المرض، بعدما تعرض لوعكة صحية قبل أيام.

واستمر جلال في المستشفى وخضع لأكثر من 3 عمليات جراحية للسيطرة على جلطة في المخ، وظل تحت الملاحظة بالرعاية المركزة طوال الأيام الماضية.

وحاول فريق الأطباء تقليل الأدوية المخدرة تدريجيا لبدء عملية الإفاقة دون حدوث أي آثار جانبية، لافتًا إلى أن الهدف من التخدير هو بُعد الجهاز العصبي عن أي تفكير أو حركة.

يعد إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي، من المدربين المخضرمين في الدوري المصري، بعدما تولي تدريب 10 أندية مختلفة منذ بداية مشواره التدريبي تنوعت بين أندية جماهيرية وغير جماهيرية، بالإضافة إلى تدريبه منتخب مصر في فترة سابقة.

وكان إيهاب جلال، خضع لعملية دقيقة لإذابة ثلاث جلطات في منطقة الرقبة، تحت إشراف الفريق الطبي المعالج له، بعدما تعرض للإغماء أثناء وجوده بمنزله وتم نقله فورا إلى أحد مستشفيات مصر الجديدة لتلقي العلاج.