مرتبات شهر سبتمبر 2024.. جدول الصرف والموعد والأماكن

تعبيرية
تعبيرية

أعلنت وزارة المالية، تبكير صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024، وتساءل الكثير من المواطنين العاملين في الدولة في القطاعين العام والخاص عن موعد الصرف عقب قرار المالية بتبكير المرتبات.


موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024


وكشفت وزارة المالية، عن موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024، على أن تبدأ عملية الصرف للموظفين العاملين في القطاع الإداري بالدولة يوم الأحد 22 سبتمبر الجاري وتستمر عملية الصرف لمدة 5 أيام متتالية أي تنتهي في 27 من ذات الشهر.


وأشارت الوزارة إلى أن متأخرات شهر أغسطس المنقضي تُصرف أيام: «8-9-10»، من الشهر الحالي، لافتة إلى أن مرتبات شهر سبتمبر 2024 تُصرف للمتخلفين عن المواعيد المعلنة حسب كل وزارة في أيام: «24-25-26» من سبتمبر الجاري.


جدول مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024


وحددت الوزارة في بيان لها، أن مرتبات شهر سبتمبر 2024، تُصرف يوم الأحد 22 سبتمبر الجاري للعاملين في الجهات والوزارات التالية: «مجلس النواب، مجلس الأمن القومي، الجهاز المركزي للمحاسبات، المجلس القومي لحقوق الإنسان، المجلس الأعلى للصحافة، الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، التموين والتجارة الداخلية، القوى العاملة، الإسكان والمرافق، التضامن الاجتماعي، مديريات الطرق والنقل».

 

فيما أشارت إلى أن المرتبات ستُصرف يوم الإثنين 23 سبتمبر 2024 للموظفين العاملين في الوزارات الآتية: «التعليم العالي، التنمية المحلية، العدل، الكهرباء، التخطيط، الاستثمار، التعاون الدولي، التربية والتعليم، الزراعة، الخارجية، الشباب والرياضة، والمالية، المحكمة الدستورية العليا، الأزهر، دار الإفتاء المصرية، هيئة النيابة الإدارية، الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، هيئة قضايا الدولة، مجلس الوزراء، النيابة العامة، اللجنة العليا للانتخابات».

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1