أسعار عمرة المولد النبوي 2024 الاقتصادية و5 نجوم وكيفية التسجيل

تعبيرية
تعبيرية

 أسعار عمرة المولد النبوي 2024 الاقتصادية و5 نجوم وكيفية التسجيل.. تترقب العديد من شركات السياح المصرية قيام اللجنة العلية للحج والعمرة في وزارة السياح والاثار المصرية من المناقشات المقرر اجراءها لتحديد الضوابط الخاصة بموسم عمرة العام الحالي 2024 حتى يتعين عليهم تحديد الأسعار الرسمية لعمرة المولد النبوي 2024 بشكل واضح.

 إلا ان هناك تصريحات رسمية صدرت مؤخرا من قبل عضو الجمعية العمومية لغرفة السياحة علاء أبو زينة تفيد بعدم وجود زيادة كبيرة في أسعار العمرة خلال العام الحالي مقارنة بالأسعار الخاصة بالعام الماضي.


عمرة المولد النبوي 2024


من المنتظر أن تحل علينا مناسبة المولد النبوي الشريف يوم الاحد الموافق 15 من سبتمبر 2024، ولذلك فقد بدأ الكثير من المسلمين في كل مكان بالبحث عن الأسعار الخاصة برحلات العمرة خلال العام الحالي، نظرا لرغبتهم في زيارة الأراضي المقدسة  وأداء العمرة وزيارة المسجد النبوي خلال هذه الفترة المباركة للاحتفال بهذه الذكرى العظيمة من أجل التقرب والتضرع إلى الله.

 

وقد كشفت بعض شركات السياحة عن الأسعار المتوقعة لرحلات عمرة المولد النبوي 2024 والتي تتقارب بشكل كبير مع أسعار عمرة العام الماضي 2023، حيث تتفاوت الأسعار وفقا للبرنامج  سواء 5 نجوم أو البرامج الاقتصادية التي يختارها المعتمرين وعدد الأيام التي يمكن قضائها في المملكة العربية السعودية لأداء العمرة.

 

أسعار عمرة المولد النبوي 2024


عمرة المولد النبوي في البرنامج 5 نجوم لمدة 10 أيام تأتي بنحو 52 ألف جنيه.
اما عن أسعار البرامج الاقتصادية ومدتها 14 يوما، فهي تكون بنحو 28 ألف جنيه.
سعر الرحلة في برنامج 5 نجوم بالغرفة الثنائية يأتي بنحو 49 ألف جنيه.
كما يمكنك حجز رحلة  في الغرفة الرباعية بقيمة 27 ألف جنيه.
اما عن قيمة حجز الغرفة الثلاثية فهي تأتي بنحو41 ألف جنيه.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1