جنازة إيهاب جلال من مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس (بث مباشر)

 إيهاب جلال المدير
إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيل

وصل منذ قليل، جثمان الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي، إلى مسجد حسن الشربتلي في التجمع الخامس، استعدادا لأداء صلاة الجنازة وتشييعه لمثواه الأخير في مقابر الأسرة.


وفور وصول الجثمان، انهارت ابنة الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي، بالبكاء وحاول كثير من أسرتها مواساتها والتخفيف عنها.

 

وتوفي مساء أمس الأربعاء، إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي عن عمر ناهز 57 عاما، بعد تعرضه لوعكة صحية يوم 1 سبتمبر الجاري، ونقل على إثرها إلى المستشفى حيث خضع لـ 3 عمليات جراحية، بعد تعرضه لجلطة في الشريان المغذي للجانب الأيسر من المخ، حيث تدهورت حالته الصحية ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته.

 

وحرص الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، على تقديم التعازي في وفاة إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي الذي توفي منذ قليل، بعد صراع مع المرض.

 

ونشر عبر حسابه منشورا جاء به: يتقدم مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام والمدير التنفيذي وجميع العاملين، بخالص التعازي والمواساة في وفاة المغفور له بإذن الله الكابتن إيهاب جلال الذي وافته المنية اليوم، داعين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا اليه راجعون.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1