الإثنين 28 أكتوبر 2024
booked.net

السنوار يشيد بدور حزب الله ويؤكد: دماء القادة ليست أغلى من دماء الشعب الفلسطيني

يحيي السنوار
يحيي السنوار

 

 

وجه يحيى السنوار، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، رسالة تقدير إلى الأمين العام لحزب الله اللبناني، السيد حسن نصر الله، عبّر فيها عن شكره لدور الحزب البارز في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي ضمن معركة "طوفان الأقصى"، تأتي هذه الرسالة في سياق الجهود المستمرة للتصدي للعدوان الإسرائيلي، وتعزز التضامن بين أطراف محور المقاومة.

وكشف المكتب الإعلامي لحزب الله صباح اليوم الجمعة عن مضمون الرسالة التي أرسلها السنوار، والتي تعد الأولى من نوعها بعد توليه رئاسة الحركة خلفًا للشهيد إسماعيل هنية، الذي اغتيل في العاصمة الإيرانية طهران في 31 يوليو 2024. 

يُذكر أن هنية اغتيل على يد الاحتلال الإسرائيلي، مما أثار موجة غضب واسعة في صفوف المقاومة.

وفي رسالته، أعرب السنوار عن تقديره العميق لرسالة التهنئة التي تلقاها من نصر الله بعد انتخابه رئيسًا للحركة، وعبّر عن امتنانه لتعزية نصر الله باستشهاد هنية، واصفًا هذه المبادرة بأنها تجسد عمق الروابط بين الحلفاء في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

وأشاد السنوار بدور حزب الله في دعم المقاومة الفلسطينية والمشاركة الفعالة في المعركة ضد الاحتلال. 

وأضاف قائلًا: "استشهاد القائد إسماعيل هنية في معركة طوفان الأقصى هو تأكيد على أن دماء القادة ليست أغلى من دماء أبناء الشعب الفلسطيني". 

وأكد أن هذه التضحيات ستزيد من صلابة المقاومة في مواجهة "الاحتلال الصهيوني النازي"، مشددًا على أن دماء الشهداء ستظل وقودًا لتعزيز صمود الشعب الفلسطيني واستمرار نضاله ضد الاحتلال.