أسعار عمرة المولد النبوي 2024.. جميع البرامج

تعبيبرية
تعبيبرية

عمرة المولد النبوي 2024.. اقترب موعد المولد النبوي الشريف لذلك يرغب عدد كبير من المسلمين بالتعرف على أسعار عمرة المولد النبوي 2024 وهذا ما سنتحدث عنه بالتفصيل من خلال مقالنا وسوف نوضح لكم أيضا برامج العمرة.

 

 ويجب العلم أن جميع الشركات السياحية بدأت بالاستعداد في تحضير وتنظيم العمرة ومن جهة أخرى تقوم اللجنة العليا للحج والعمرة بوضع الضوابط اللازمة وبمجرد الانتهاء سوف يتم إخبار وزير السياحة وسوف يقوم بالإعلان عنها على الفور.


عمرة المولد النبوي 2024


بعد التساؤلات العديدة حول أسعار عمرة المولد النبوي هذا العام قامت الجهات المسؤولة بالرد وأوضحت أنه لا يوجد فرق كبير في الأسعار مقارنة بالعام الماضي كما أوضح أن سعر العمرة لمدة أسبوعين في البرامج الاقتصادية هي 28 ألف جنيه، بينما سعر عمرة المولد النبوي مدتها عشر أيام في فندق خمس نجوم هو 50 ألف جنيه يجب العلم أن سعر العمرة يختلف على بعد الفندق عن الحرم ولكن يجب العلم أنه يوجد مواصلات مجانية تعمل على نقل المعتمرين.

 

 كما قام أحد أعضاء اللجنة العليا بالتوضيح عن أنه تم إلغاء التأشيرات من خلال الإنترنت ويجب على جميع المعتمرين الحجز من خلال شركة مصرية مع شركة سعودية.

 

 كما أوضح أنه سوف يكون لكل 50 شخص مشرف وهذا بدلا من 135 فرد وذلك من أجل تقديم أفضل رعاية.



متى تبدأ عمرة المولد النبوي 2024؟


وفقا لما أوضحته الجهات المعنية أنه سوف يتم تسفير المتقدمين على عمرة المولد النبوي الشريف في خلال هذا الأسبوع وذلك بعد أن يتم الموافقة على الضوابط التي تم وضعها، والجدير بالذكر أن موعد المولد النبوي الشريف سوف يكون يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر والذي يوافق أيضا 12 من ربيع الأول ومن المتوقع أن يكون هذا اليوم عطلة رسمية لجميع القطاعات المختلفة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1