شروط التقديم في برنامج الهجرة العشوائية.. موعد اللوتري 2024

تعبيرية
تعبيرية

موعد تقديم اللوتري 2024.. يعتبر موعد تقديم اللوتري 2024 من أكثر ما يهتم ويبحث عنه العديد للتعرف على ميعاد التقديم في هجرة الولايات المتحدة الأمريكية، ويعتبر نظام اللوتري هو الحصول تأشيرة الهجرة التعددية والتي تقبل ما يقرب من 55 ألف تأشيرة هجرة والتي تكون في نظام القرعة السنوية.


أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، عن موعد تقديم اللوتري 2024 للهجرة العشوائية إلى أمريكا، حيث تكون بدء من يوم 4 من شهر أكتوبر المقبل 2024، فيا تكون نتيجة التقديم في يوم 4 من شهر مايو العام القادم 2025.

فيما أنه سيتم فتح باب التقديم من أجل الحصول على اللوتري الامريكي وذلك بشكل سنوي، ليتمكن الأشخاص من أجل الهجرة العشوائية إلى أمريكا، حيث يسعى العديد من الأشخاص للتقديم في البرنامج، بشرط توافر الشروط المحددة من التقديم.

 

شروط التقديم في برنامج الهجرة العشوائية.. حيث أنه يسمح للتقديم في برنامج الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تكون لعدد من الدول وتشمل كل من دولة مصر، ودولة المغرب، ودولة الكويت، ودولة البحرين، ودولة العراق ودولة الأردن، ودولة لبنان، ودولة قطر، ودولة السعودية، ودولة سوريا.

 

كما يشترط على الشخص المتقدم بأن يكون حاصل على تعليم الثانوية العامة، وكذلك يجب بأن يكون الشخص لديه خبره في العمل، علما بان بأن التقديم والتسجيل إلكترونيا في برنامج DV، يكون بشكل مجاني ويستمر حتى يوم 7 نوفمبر المقبل 2024، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1