الأربعاء 18 سبتمبر 2024
booked.net

ليفربول يستضيف نوتنجهام في مستهل عودته إلى منافسات الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

يعود فريق ليفربول إلى مبارياته في الدوري الإنجليزي، بعد نهاية فترة التوقف الدولي، إذ يستضيف نظيره نوتنجهام فورست، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من البريمرليج.

وتنطلق مباراة ليفربول ونوتنجهام، في تمام الساعة الخامسة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

يحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، بالتساوي مع مانشستر سيتي "المتصدر" بفارق الأهداف، بينما يحتل فريق نوتنجهام المركز التاسع برصيد 5 نقاط.

وحقق ليفربول تحت قيادة الهولندي آرني سلوت، بداية مثالية بعد الفوز في 3 لقاءات أمام إيبسويتش تاون وبرينتفورد ومانشستر يونايتد، محققا العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، فيما جمع نوتنجهام فورست النقاط الخمس، بعد الفوز في مباراة والتعادل لقاءين.

ويفتقد مدرب ليفربول في مباراة اليوم خدمات هارفي إليوت الذي تعرض للإصابة، بينما كان متواجدا مع المنتخب الإنجليزي تحت 21 عاما.

ويستهدف ليفربول الفوز في هذه المباراة، للحصول على دفعة معنوية قوية قبل السفر إلى إيطاليا، من أجل مواجهة ميلان في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل.

ويمكن أن يصبح الهولندي آرني سلوت أول مدرب للريدز يشرف على تحقيق الانتصارات دون استقبال أي هدف في كل من مبارياته الأربع الأولى في الدوري.

كما يمكن لفريق سلوت أن يعادل الرقم القياسي للنادي من خلال الحفاظ على نظافة شباكه في كل من المباريات الأربع الافتتاحية للدوري في الموسم، وهو ما تم تحقيقه في موسم 2005-2006.

ولم يخسر ليفربول في آخر 25 مواجهة أمام نوتنجهام على ملعب أنفيلد في الدوري الإنجليزي، حيث فاز في 20 مباراة وتعادل 5 لقاءات.