الأربعاء 18 سبتمبر 2024
booked.net

ريال مدريد ضيفا ثقيلا على سوسيداد في الدوري الإسباني

ريال مدريد
ريال مدريد

يحل فريق ريال مدريد ضيفا ثقيلا على نظيره ريال سوسيداد، مساء اليوم السبت، على ملعب "أنويتا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

وتنطلق مباراة ريال سوسيداد وريال مدريد، في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 8 نقاط، جمعهما من الفوز في مباراتين والتعادل مثلهما، وتسجيل 7 أهداف وتلقي 2، فيما حصد ريال سوسيداد أربع نقاط من الجولات الأربع الأولى.

ويسعى الفريق الملكي لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل تضييق الفارق مع غريمه التقليدي برشلونة الذي يغرد منفردا بالصدارة برصيد 12 نقطة.

وفاز فريق الريال ضد ريال بيتيس مؤخرا بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني للموسم الجديد 2024 - 2025.

من جانبه، أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن مباريات الفريق الملكي أمام ريال سوسيداد دائما معقدة، مستنكرا الانتقادات التي توجه للثنائي كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور مهاجما الفريق بشكل مستمر.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: " نحن ندرك أن جدولًا متطلبًا للغاية سيبدأ ونريد أن نبدأه بشكل جيد. بكل الحماس والرغبة في التنافس ضد خصم كان دائمًا معقدًا. لدينا مشاعر جيدة".

وعن موقف بيلينجهام وتشواميني علق: "أعتقد أنهم لن يلعبوا لأن الوقت مبكر جدًا. لقد قاموا بجزء صغير فقط وسنرى في الأيام المقبلة ما إذا كانوا متاحين ليوم الثلاثاء".