مفاجأة عراقية لـ جورجينا قبل مواجهة الشرطة والنصر بدوري أبطال آسيا

جورجينا
جورجينا

كشفت تقارير إعلامية عراقية عن مفاجأة تم إعدادها إلى جورجينا رودريجز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي، قبل مواجهة الشرطة العراقي في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

ويحل النصر السعودي ضيفا على نظيره الشرطة العراقي، الاثنين المقبل، على ملعب المدينة الدولي في بغداد، ضمن مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة.

وبحسب وكالة أنباء العراق، اليوم السبت، فقد أصدرت دائرة شؤون الإقامة تأشيرة الدخول لكريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجز من أجل الدخول إلى الأراضي العراقية والمشاركة في مباراة الشرطة والنصر، التي ستقام على ملعب المدينة في بغداد.

وذكرت الوكالة نقلا عن مصدر لها، بأن دائرة شؤون الإقامة في وزارة الداخلية أصدرت تأشيرة دخول لرونالدو وزوجته لغرض مرافقته في مباراة فريقه أمام نادي الشرطة.

وأكد نادي الشرطة أن رونالدو سيكون متواجدا في بغداد مع فريق النصر لخوض المباراة، لا سيما أن جوازات جميع لاعبي فريق النصر السعودي وصلت للإدارة من أجل منح تأشيرة الدخول، ومن ضمنها جواز سفر رونالدو.

ولم تعلن جورجينا أو نادي النصر، حتى الآن، الموقف من حضور المباراة لدعم "الدون" في المدرجات.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وافق على نقل مباراة الشرطة والنصر من مدينة كربلاء إلى العاصمة العراقية بغداد.

ومن المقرر أن يخوض النصر 8 مواجهات، أمام 8 أندية مختلفة، وفق النظام الجديد لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، في مرحلة الدوري، التي تقام للمرة الأولى بموسم 2024-2025، إذ يواجه أندية الشرطة العراقي، الاستقلال وبيرسبوليس الإيرانيين، والغرافة القطري خارج أرضه، في حين يستضيف على ملعب الأول بارك مواجهات الريان والسد القطريين، والعين والوصل الإماراتيين.

وتقام بطولة دوري النخبة الآسيوية بنظام المجموعتين، بواقع مجموعة لأندية غرب آسيا، وأخرى للشرق، وتضم كل مجموعة 12 فريقًا؛ ليخوض كل فريق 8 مباريات أمام 8 أندية مختلفة، ويتأهل أصحاب المراكز الثمانية الأولى من كل مجموعة إلى دور الـ16، في حين تقام المراحل النهائية، من ربع النهائي إلى النهائي، في السعودية بنظام التجمع.