الفئات المستحقة لمنحة المولد النبوي 2024.. والموعد

تعببرية
تعببرية

بحث الكثير من العاملين في الدولة بالقطاعين الحكومي والخاص، عن موعد صرف منحة المولد النبوي 2024، بعدما وافق الفريق كامل الوزير، وزير النقل والصناعة، على صرف منحة المولد النبوي 2024.


موعد صرف منحة المولد النبوي 2024


تصرف منحة المولد النبوي 2024 وقدرها صرف 750 جنيهًا، وتبدأ عملية الصرف من الأسبوع الثاني من سبتمبر المقبل، وحتى نهاية الأسبوع الأول من أكتوبر 2024 حتى تتمكن جميع فئات العمالة غير المنتظمة من صرفها.


ومن المقرر صرف منحة المولد النبوي الشريف، لفئات مستهدفة قطاعات حيوية كالسكة الحديد ومترو الأنفاق والشركات التابعة، إضافة إلى العاملين بنظام الـ55 يومًا، وهذه المنحة تأتي تقديرًا لجهودهم وتضحياتهم.


وفي السياق ذاته، أعلنت وزارة العمل، عن صرف منحة المولد النبوي لعام 2024 للعمالة غير المنتظمة المسجلة رسميًا في سجلات مكاتب العمل ومديريات العمل بالمحافظات، وذلك بعد التأكد من استيفائهم للشروط المحددة.


سيتم صرف منحة المولد النبوي 2024 للعمالة غير المنتظمة، من خلال المنافذ الرسمية، بموجب بطاقة الرقم القومي، من منافذ مكاتب هيئة البريد.



يأتي موعد إجازة المولد النبوي يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024، 12 ربيع الأول 1446 ه، وفقًا لما أعلنه المعهد القومي للبحوث الفلكية، وحول حقيقة ترحيل إجازة المولد النبوي من يوم الأحد إلى الخميس وضمها لأيام الإجازة الأسبوعية فلم يصدر بيان رسمي من مجلس الوزراء بحقيقة ترحيلها.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1