الأربعاء 23 أكتوبر 2024
booked.net

لماذا أصبح فيرديناند الضيف الأول على قناة رونالدو الجديدة؟

فيرديناند ورونالدو
فيرديناند ورونالدو

حل النجم الإنجليزي وقائد نادي مانشستر يونايتد السابق، ريو فيرديناند، ضيفا على البرتغالي كريستيانو رونالدو، في قناته الجديدة على موقع "يوتيوب".

وأنشأ رونالدو قناة جديدة على موقع "يوتيوب"، جذبت ملايين المشتركين في زمن قياسي، حتى تجاوزت 61 مليونا حتى الآن.

وكان فيرديناند الضيف الأول على قناة كريستيانو رونالدو الجديدة، بعدما كانت الفيديوهات السابقة عبارة عن لقاءات طريفة مع صديقته جورجينا رودريجيز.

وأجرى فيرديناند مقابلة مع أسطورة كرة القدم وهدافها التاريخي، تخللها حديث الأخير عن الكثير من الأمور، بما فيها رحلته مع مانشستر يونايتد، في كلتا الحقبتين.


ما سر استضافة ريو فيرديناند؟


نشر مدافع منتخب إنجلترا الأسبق مقطع فيديو، يتضمن كواليس رحلته إلى العاصمة البرتغالية "لشبونة" لإجراء المقابلة داخل ستوديو قناة كريستيانو رونالدو.

واستقبل "الدون" زميله الأسبق في مانشستر يونايتد بمنزله، وظهر في الفيديو حوار بين الثنائي.

وكشف قائد النصر السعودي الحالي عن سر استضافته فيرديناند كأول ضيف في القناة، حيث قال: "كما قلت لك من قبل، تربطنا علاقة وطيدة، ولعبنا مع بعضنا".

وأضاف مازحا: "أنت الآن أصبحت نجما كبيرا"، في إشارة لنشاط فيرديناند على "يوتيوب" أيضا على قناته التي تتضمن "بودكاست" ومقاطع فيديو جاذبة للمشاهدين.

وأشاد صاحب الـ39 عاما بالعمل الذي يقوم به فيرديناند على قناته، قائلا: "أنت تقوم بعمل رائع، وأنا سعيد لأجلك، وسعيد أيضا لإجراء هذه المقابلة معك".