أسعار حلاوة المولد إيتوال 2024.. منيو الأسعار على حسب عدد القطع

تعبيرية
تعبيرية

ينتظر جميع المسلمين قدوم المولد النبوي الشريف بفارغ الصبر للاحتفال بذلك اليوم المميز والعظيم وذلك بهدف إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، وينتظرون الإعلان من قبل معهد البحوث الفلكية عن الموعد الخاص بتلك المناسبة الإسلامية السعيدة.


كما ذكرنا لكم بأننا سوف نقوم بتوفير لكم موعد إجازة المولد النبوي الشريف حيث قام معهد البحوث الفلكية بالإعلان عن أن تلك الإجازة سوف تأتى يوم الإثنين الموافق 16 من شهر سبتمبر وذلك اليوم سوف يوافق 12 من ربيع الأول لعام 1446.

 

 كما أن قام ذلك المعهد بالإعلان عن أن سوف يتم ترحيل تلك الإجازة إلى يوم الخميس الموافق 19 من الشهر الجاري، وذلك بهدف أن يحصل العاملين في جميع القطاعات المختلفة على إجازة يوم الخميس والجمعة والسبت.

 

حلاوة المولد إيتوال 2024


من المعروف أن حلواني إيتوال يقوم بتقديم حلاوة المولد اللذيذة والشيقة، ويقوم بتوفير الكثير من العروض على أسعار تلك الحلوى، كما أنه يقوم بتوفير الكثير من الألوان التي يفضلها الكثير من الأشخاص من جميع الأعمار، وأعلن ذلك الحلواني بأن تم توفير الكثير من العلب حيث أنه وضح بأن تبدأ علب الحلويات الخاصة بالمولد النبوي بداية من 10 قطع حتى 69 قطعة، وتبدأ أسعار تلك العلب بداية من 100 جنيه.


أسعار حلاوة المولد إيتوال 2024

 

يوجد علبة مكونة من 10 قطع ويكون سعرها 100 جنيه.
يوجد علبة تتكون من 18 قطعة ويكون سعرها 195 جنيه.
علبة حلاوة المولد التي تكون عبارة عن 27 قطعة يكون سعرها 325 جنيه.
علبة حلاوة المولد التي تكون عبارة عن 36 قطعة يكون سعرها 480 جنيه.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1