الأربعاء 23 أكتوبر 2024
booked.net

بسبب الإصابة.. برشلونة يفقد أولمو أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا

داني أولمو
داني أولمو

كشفت تقارير صحفية عن تشخيص الإصابة التي تعرض لها داني أولمو لاعب خط وسط برشلونة، عقب مواجهة جيرونا في الدوري الإسباني.

وحقق فريق برشلونة فوزا كبيرا على مضيفه جيرونا، برباعية مقابل هدف، مساء أمس الأحد، على ملعب "مونتيليفي"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة " آس " الإسبانية، أن أولمو يعاني من حمل طفيف في أوتار الركبة بعد شعوره بآلام في تلك المنطقة خلال مباراة جيرونا، وتشير التقييمات الأولية إلى تفاؤلا نسبيًا، حيث لا يعاني اللاعب من إصابات بل حمل عضلي زائد.

وأضافت الصحيفة أن أولمو سوف يغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 7 إلى 10 أيام، ليتم استبعاده من المباراة أمام موناكو الفرنسي في دوري أبطال أوروبا، إضافة لوجود شك حول مشاركته في الدوري أمام فياريال يوم الأحد المقبل في بطولة الدوري الإسباني.

ويلتقى برشلونة مع موناكو يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري بدوري أبطال أوروبا.

ويتربع برشلونة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، بعدما نجح في تحقيق العلامة الكاملة من خلال الفوز بجميع مبارياته الأربعة التي خاضها في المسابقة خلال الموسم الحالي، بينما يتواجد فريق جيرونا في المركز السابع برصيد 7 نقاط.

وحقق برشلونة بداية مثالية، بقيادة هانز فليك، بعد فوزه بجميع مبارياته الخمس الأولى، ما جعله وحيدا في الصدارة بفارق أربع نقاط عن كل من غريمه ريال مدريد حامل اللقب وفياريال، وبفارق ثمانية عن جاره جيرونا.