نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني في العراق

نتائج الثالث المتوسط
نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني في العراق

نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني في العراق.. يترقب الالاف من طلاب وطالبات في الوقت الحالي، معرفة نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني 2024 في جميع محافظات العراق، وذلك من احل معرفة عدد درجاتهم في الدور الثاني قبل انطلاق العام الدراسي الجديد بعد اعلان وزارة  التربية في العراق عن تفاصيل انطلاق العام الدراسي الجديد في جميع مدارس محافظات العراق خلال الأيام القليلة الماضية.


نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني في العراق


وقد إنه ي الآلاف من طلاب الثالث المتوسط الدور الثاني في جميع محافظات العراق، اليوم الاثنين الموافق السادس عشر من شهر سبتمبر من العام الجاري، امتحانات الدور الثاني وذلك بعد أن من المفترض أن يتم اعلان انتهي امتحانات الثالث المتوسط الدور الثاني امس ألاحد الموافق الخامس عشر من شهر سبتمبر ولكن تم تأجيل امتحان الفرنساوي إلى اليوم بسبب ان الاحد كان عطلة المولد النبوي الشريف في جميع محافظات العراق.

 

لذلك يرغب الجميع في الوقت الحالي اعلان نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني 2024 في العراق عبر موقع وزارة التربية.


نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني 2024 بالعراق


وسوف يتم اعلان نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني في جميع محافظات العراق، من قبل وزارة التربية خلال أسبوع إلى عشرة أيام وذلك بعد أن يقوم المعلمين والمعلمات التابعين إلى وزارة التربية من تصحيح ومراجعة دفاتر طلاب وطالبات الثالث المتوسط الدور الثاني في جميع المحافظات، حيث لم تشهد امتحانات الدور الثاني من الثالث المتوسط الدور الثاني اي صعوبات أو شكاوي من قبل الطلاب حيث كانت الامتحانات في المنهج.

 

رابط نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني في العراق


ومن خلال موقع وزارة التربية في العراق، يمكن الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني 2024 في جميع المحافظات من خلال الاسم والرقم الامتحاني فور صدورها خلال الأيام القليلة المقبلة بعد إنتهاء إمتحانات الثالث المتوسط بشكل رسمي صباح الاثنين.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1