موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 بالزيادة الجديدة

تعبيبرية
تعبيبرية

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 بالزيادة الجديدة.. بناءً على قرار وزارة المالية المصرية بشأن تبكير موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024.

 

حيث يطرح المواطنون تساؤلات متكررة حول تاريخ الصرف، يأتي ذلك في ظل تداول أخبار حول احتمال حدوث زيادة جديدة في الرواتب، في المقال التالي، يقدم موقعنا تفاصيل حول موعد الصرف وجداول الحد الأدنى للأجور.


يتابع الموظفون في مصر بشكل مستمر آخر المستجدات الصادرة عن وزارة المالية بشأن زيادة الرواتب، على أمل أن يتم الإعلان عن زيادات جديدة، حتى الآن، لم يتم الإعلان عن أي زيادة جديدة.

 

 حيث كانت آخر زيادة في شهر مارس الماضي، والتي بلغت نحو 50% من قيمة الحد الأدنى للأجور لجميع الدرجات الوظيفية، وجاءت التفاصيل كما يلي:

 

  • الحد الأدنى للدرجة السادسة: 6000 جنيه.
    الحد الأدنى للدرجة الخامسة: 6500 جنيه.
    الحد الأدنى للدرجة الرابعة: 7000 جنيه.
    الحد الأدنى للدرجة الثالثة: 7500 جنيه.
    الحد الأدنى للدرجة الثانية: 8000 جنيه.
    الحد الأدنى للدرجة الأولى أو ما يعادلها: 8200 جنيه.
    الحد الأدنى لدرجة المدير العام أو ما يعادلها: 9200 جنيه.
    الحد الأدنى للدرجة العالية أو ما يعادلها: 10200 جنيه.
    الحد الأدنى للدرجة الممتازة أو ما يعادلها: 12200 جنيه.
     

يتطلع عدد كبير من المواطنين، وخاصة موظفي القطاع العام في الوزارات والهيئات الحكومية، إلى معرفة موعد صرف رواتب شهر سبتمبر 2024.

 

وكانت وزارة المالية المصرية قد قررت تقديم موعد الصرف، حيث كان من المقرر أن يبدأ في 26 من الشهر، ولكن تم تعديله ليبدأ يوم الأحد 22 سبتمبر، ويستمر لمدة خمسة أيام حتى 27 سبتمبر، يتم مراعاة الإجازات الرسمية والعطلات، بحيث إذا صادف يوم الصرف عطلة، يتم تقديمه أو تأجيله يومًا، ويعتمد الموظفون في صرف رواتبهم على شبكة تضم 25 ألف ماكينة صراف آلي موزعة على أنحاء مصر، بالإضافة إلى 38 بنكًا، مما يسهل عملية السحب ويقلل من الازدحام في الفروع المصرفية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1