موعد حجز شقق الإسكان الإجتماعى 2024.. والأسعار

تعببرية
تعببرية

موعد حجز شقق الإسكان الإجتماعى 2024.. يبحث المواطنين عن موعد حجز شقق الإسكان الإجتماعى 2024، في خبر سار للمواطنين الباحثين عن سكن ميسر.

 

حيث أعلنت وزارة الإسكان عن طرح آلاف الوحدات السكنية الجديدة ضمن مشروعات الإسكان الاجتماعي لعام 2024، وتستهدف هذه الوحدات محدودي الدخل والطبقة المتوسطة في مختلف محافظات الجمهورية، يمكن للمواطنين المهتمين متابعة الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة للاطلاع على الشروط والمستندات المطلوبة للتقديم.

موعد حجز شقق الإسكان الإجتماعى 2024


موعد حجز شقق الإسكان الإجتماعى 2024، أعلن وزير الإسكان، المهندس شريف الشربيني، عن قرب فتح باب الحجز على 70 ألف وحدة سكنية جديدة ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي، ومن المقرر أن يبدأ الحجز رسميًا في شهر نوفمبر المقبل، حيث ستكون 60 ألف وحدة مخصصة لمحدودي الدخل و10 آلاف وحدة لمتوسطي الدخل.


أسعار شقق الإسكان الاجتماعي


تبدأ الأسعار التقديرية لشقق الإسكان الاجتماعي الجديدة من حوالي 530 ألف جنيه، مع العلم أن هذه الأسعار قابلة للزيادة بنسبة تصل إلى 15% عند التسليم، وذلك بسبب التغيرات الاقتصادية المستمرة وارتفاع أسعار مواد البناء، لذلك، ينصح بتوفير مبلغ إضافي لتغطية هذه الزيادة.


ما هي خطوات التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي؟

 

قم بزيارة موقع صندوق الإسكان الاجتماعي.
أنشئ حسابًا شخصيًا أو سجل الدخول إذا كان لديك حساب سابق.
املأ الاستمارة الإلكترونية بكل البيانات المطلوبة بدقة.
شروط التقديم لحجز شقق الإسكان الاجتماعي
يجب أن يكون المتقدم حاملًا للجنسية المصرية وأن لا يقل عمره عن 21 عامًا عند تقديم الطلب.
كما يُشترط ألا يكون المتقدم أو أي من أفراد أسرته قد استفادوا سابقًا من أي نوع من الدعم السكني المقدم من الدولة، سواء كانت وحدات سكنية أو أراضٍ.
يسمح للمتقدم بالحصول على وحدة سكنية واحدة فقط ضمن المشروع.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1